موضة ألوان طلاء أظافر 2021.. من الليمون والنعناع

موضة ألوان طلاء أظافر شتاء 2021
موضة ألوان طلاء أظافر شتاء 2021

موضة ألوان طلاء أظافر2021، أول ما تبحث عنه الفتيات والنساء في العام الجديد، لتجديد إطلالة أظافرهن، وخاصة أن طلاء الأظافر يحظى باهتمام كبير بين جميع النساء في مختلف الأعمار، وفي هذا العام، رفعت موضة ألوان الأظافر شعار البهجة والرومانسية وجاءت مثيرة مع ألوان الباستيل الطازجة، وظلال الأزرق والفانيليا والليمون.

موضة ألوان طلاء أظافر 2021

وكشف موقع 'beautycrew'، عن موضة ألوان طلاء أظافر 2021، والتي جاءت رائعة ومميزة ومليئة بالبهجة.

طلاء أظافر بلون النعناع البارد

انتعشي في عام 2021، مع طلاء أظافر من النعناع البارد، الذي جاء ضمن موضة ألوان طلاء أظافر 2021، إنه الباستيل المثالي الذي يجب تجربته، ليمنحك الانوثة والتميز.

طلاء أظافر بنفسجي

وظهر البنفسجي الفاتح، ضمن موضة ألوان طلاء أظافر 2021، ليجعلك امرأة مميزة وجذابة وغامضة، هذا اللون الذي يتميز بالعمق والروعة.

طلاء أظافر بلون الليمون

جاءت ظلال الحمضيات ضمن موضة ألوان طلاء أظافر للعام الجديد، مع النيون الزاهي، ويتصدر الليمون موضة هذا العام، ليشع جاذبية وأناقة وتميز وإثارة .

اللون البرتقالي يزين الأظافر في 2021

من ألوان الفواكه التي ظهرت ضمن موضة ألوان طلاء أظافر شتاء 2021، البرتقالي، هذا اللون المهووسات به النساء، ليمنحها مزيد من الجاذبية والأثارة والاختلاف والجرأة.

الفانيليا يغازل المرأة الناعمة

يأتي اللون الفانيليا ضمن موضة ألوان طلاء أظافر 2021، حيث أنه أكثر أناقة من الأبيض الكلاسيكي دون التخلي عن الهشاشة المحايدة الباهتة ، كما يبدو لذيذًا تمامًا مثل هزة الفانيليا الفعلية .

الأزرق السماوي جليدي

وأيضا يستمر في 2021، طلاء الأظافر الزرقاء الجميلة،ويمكن استبدال اللون الأزرق السماوي المميز بشيء ذي قاعدة جليدية قليلاً وفاتح.

طلاء أظافر باربي مع الوري الزاهي

ويتصدر طلاء أظافر باربي باللون الوردي الزاهي، موضة ألوان طلاء أظافر شتاء 2021، ليحقق أحلام الفتيات ويتناسب مع كل أنواع الأظافر.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
مصر ترحب بالاتفاق بين مجلسي النواب والدولة الليبيين بهدف حل أزمة مصرف ليبيا المركزي