اعلان

مُقررة القومي للمرأة بالدقهلية عن تعرية أب لابنته: الإنسان تحول إلى حيوان

الدكتورة فرحة الشناوي
الدكتورة فرحة الشناوي

استنكرت الدكتورة فرحة الشناوي، مقررة المجلس القومي للمرأة بالدقهلية، وعضو مجلس النواب، واقعة الأب الذي تخلى عن مشاعر الأبوة وقام بتعرية ابنته الرضيعة وحاول حرقها أمام الجميع في قرية أبنوب التابعة لمدينة نبروه، بمحافظة الدقهلية، للانتقام من زوجته.

وأكدت في تصريحات خاصة لـ'أهل مصر'، أن السيكولوجيا النفسية الخاصة بالمصريين تغيرت، وأصبحت غير متزنة، لأن هناك واقعة أخرى مثل ذبح أب لابنه، وأصبح لدينا ظاهرة عنف من الآباء تجاه الأبناء، وتفكير غير سوي بسبب دائرة الجهل والبطالة والمخدرات والفقر، وكل هذا يؤدي إلى أن المخ يتحول من إنسان إلى حيوان ويسلب المشاعر والقيم والمباديء والأعراف'.

وأشارت الدكتورة فرحة الشناوي، إلى أن هذه الواقعة في الأكثر تخص المجلس القومي للطفولة والأمومة، ولكن بيننا اتفاقيات وتعاون، مع المجلس القومي للطفولة، ونطالب بالوقوف على أسباب الظاهرة لأنها أصبحت ظاهرة غير مسبوقة، الآباء يؤذون أبناءهم.

وكشفت الدكتورة فرحة الشناوي، أن المجلس القومي للمرأة في الدقهلية، سوف يصدر بيان استنكار هذا العمل الإجرامي، ويطالب بالوقوف على الأسباب التي تؤدي إلى حدوث مثل هذه الظاهرة الجديدة على مجتمعنا.

وتابعت، الدكتورة فرحة الشناوي، وبالنسبة لوجودي في مجلس النواب أطالب بتشريعات للعقاب الصارم، ولكن الأهم الوقوف على أسباب هذه الظاهرة، ومكافحة المخدرات والبطالة ومكافحة الفقر، لأنها ظاهرة مثيرة للحزن في بلدنا مصر، أن يفعل أب هذا في أولاده.

WhatsApp
Telegram