اعلان

هل فيتامين E فعال في علاج حب الشباب؟

هل فيتامين E فعال في علاج حب الشباب؟
هل فيتامين E فعال في علاج حب الشباب؟

حب الشباب من أكثر المشاكل التي تزعج النساء والفتيات، لأنه يهدد جمالهن، وخاصة عند تطبيق المكياج، وقد كثرت الأقاويل حول فعالية فيتامين E، في علاج حب الشباب، فهل حقا فيتامين E، فعال في علاج حب الشباب؟

فيتامين E، مكون شائع في العديد من منتجات العناية بالبشرة، غالبًا ما يتم تطبيق مضادات الأكسدة هذه موضعيًا أو يتم تناولها كمكمل غذائي، يقدم المدافعون عن فيتامين E بخصائصه العلاجية لحب الشباب، لكن هل له فعالية حقًا في علاج حب الشباب؟

ووفقا لموقع "stylecraze"، هناك أبحاث محدودة تدعم فعالية فيتامين E في علاج حب الشباب، ومع ذلك يمكن أن يحمي الجلد من التلف الخلوي والتشيخ الضوئي ويحسن صحته العامة.

هل فيتامين E فعال في علاج حب الشباب؟

وكما أكد الموقع، نعم زيت E فعال في علاج حب الشباب، لكنه يعتمد إلى حد كبير على كيفية استخدامه، وفيما يتعلق بالفعالية الموضعية لزيت فيتامين E، على ندبات حب الشباب وحب الشباب، وهناك بعض الدراسات غير الحاسمة، لكنها تحتاج إلى مزيد من التقييم السريري.

وجدت دراسة أن الاستخدام الموضعي لزيت فيتامين E قبل البنزويل بيروكسايد دواء يستخدم لعلاج حب الشباب يمكن أن يحسن فعالية الدواء ويقلل من حب الشباب.

طرق استخدام فيتامين E لعلاج حب الشباب

وعلى الجانب الآخر نكتشف طريقة استخدام فيتامين E لعلاج حب الشباب، حيث يتوفر فيتامين E، أيضًا في شكل كريم وغسول ومصل، ولكن يقوم الكثير من الناس باستخراج الزيت من كبسولات فيتامين E للتطبيق الموضعي، حيث يتميز الزيت بقوام كثيف، ما يجعله خيارًا جيدًا للأشخاص الذين يعانون من بشرة جافة ومتقشرة.

ضعي هذا الزيت على وجهك أثناء النوم ، حيث يشفي الجلد نفسه أثناء الليل.

كا يمكنك وضع الزيت مباشرة أو مزجه مع كريم الليل، ويمكنك أيضًا شراء المنتجات التي تحتوي على فيتامين E، ألفا توكوفيرول كأحد مكوناتها.

WhatsApp
Telegram