اعلان

«من مطبخك».. مكونات طبيعية لشد البشرة ومنع ترهلها

شد البشرة ومنع ترهلها
شد البشرة ومنع ترهلها

تبحث الكثير من السيدات، ممن تخطت سن الثلاثين، عن طرق شد البشرة ومنع ظهور علامات التقدم في العمر، وبدلا من المنتجات الباهظة التي تحتوي على مواد كميائية ضارة، يمكنك الآن الاعتماد على مواد طبيعية لشد البشرة ومنع ترهلها، حتى مع التقدم في السن.

خلال السطور التالية يوضح «أهل مصر»، أهم المكونات الطبيعية التي تساعد في شد البشرة ومنع ترهلها، وكلها متوفرة في مطبخك.

مكونات طبيعية تساعد في شد البشرة ومنع ترهلها

العسل

يحتوي العسل على مواد مضادة للبكتيريا والفطريات، ويعزز أيضا ترطيب البشرة ويساعد في محاربة علامات الشيخوخة بشكل فعال، كما أنه يجعل البشرة تبدو أصغر سنا.

زيت الزيتون

من أفضل المكونات لبشرتك وضع زيت الزيتون عليها، حيث يغذي البشرة ويرطبها بشكل فائق، كما أنه غني بالفيتامينات التي تساعد في شد الجلد المترهل، والتخلص من البقع الداكنة وتصبغ الجلد.

اللبن الرائب

مع التركيز العالي لحمض اللاكتيك، يساعد وضع اللبن الرائب على تقليل ظهور المسام الواسعة، وهو الأمر الذي يجعلك تحصلين على بشرة مشرقة وصحية.

شد البشرة ومنع ترهلها

القهوة

تحتوي القهوة على نسبة عالية من مضادات الأكسدة، وغالبا ما تستخدم كمقشر للجلد، للتخلص من الأوساخ المتراكمة على الجلد، كما تساعد أيضا في تنشيط الدورة الدموية في الوجه.

الصبار

يعتبر جيل الصبار من أفضل المغذيات لبشرتك، حيث يساعد حمض الماليك داخل هذا المكون الطبيعي، في تحسين مرونة الجلد، ويجعله مشدودا ويؤخر علامات الشيخوخة.

WhatsApp
Telegram