اعلان

روتين الكوريات للعناية ببشرتهن.. سر الجمال

روتين الكوريات للعناية ببشرتهن
روتين الكوريات للعناية ببشرتهن

المرأة الكورية معروفة ببشرتها المشرقة والمثالية الخالية من أي عيوب، وهو الأمر الذي يجعل كل فتاة حول العالم تبحث عبر مواقع الإنترنت عن سر جمال الكوريات، وما هو روتين العناية بالبشرة الخاص بهن، للحصول على بشرة أكثر إشراقا وحيوية في فترة زمنية قصيرة.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر' روتين الكوريات للعناية ببشرتهن.

روتين الكوريات للعناية ببشرتهن

المنظف الزيتي

من المعروف أن المنظف المائي وحده غير قادر على التخلص من جميع الأوساخ والأتربة المتراكمة على البشرة، لذلك يعتمدن الكوريات بشكل أساسي على استخدام المنظف الزيتي قبل المنظف المائي لإزالة بقايا المكياج.

المنظف المائي

تأتي خطوة استخدام المنظف المائي في بعد تنظيف البشرة بالمنظف الزيتي، حيث إن المنظف المائي وهو سائل رغوي، يساعد في في التخلص من جميع الشوائب والأوساخ المتراكمة.

روتين الكوريات للعناية ببشرتهن

المقشر

يحرصن الكوريات على تقشير بشرتهن بشكل منتظم، حيث إن التقشير المنتظم يساعد في التخلص من خلايا الجلد الميتة وتنشيط طبقة الجلد الجديدة، وهو الأمر الذي يساعد في تفتيح البشرة وعلاج البقع الداكنة.

استخدام التونر

يساعد التنور في علاج مشكلة المسام الواسعة التي تؤدي إلى ظهور حب الشباب، خاصة في فصل الصيف، لذلك يفضل استخدام التونر قبل وضع كريم الترطيب.

كريم العين

وضع طبقة من كريم العين خطوة هامة وأساسية في روتين العناية بالبشرة الخاص بالكوريات، حيث إن ترطيب هذه المنطقة بكريم مناسب يساعد في علاج الخطوط الرفيعة والتجاعيد.

الترطيب

تحرص النساء الكوريات على ترطيب بشرتهن بشكل يومي مرتين في اليوم، مرة في الصباح، ومرة في المساء قبل النوم، حيث إن الترطيب يساعد على تغذية البشرة وزيادة نضارتها.

كريم واقي الشمس

يساعد كريم واقي الشمس في حماية البشرة من الأشعة فوق البنفسجية الضارة التي تؤثر على البشرة بشكل سلبي وتؤدي إلى ظهور البقع الداكنة، وهي بعض الحالات تؤدي هذه الأشعة الضارة إلى الإصابة بسرطان الجلد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً