اعلان

للمحجبات في ثاني أيام العيد.. فساتين فضفاضة ومحتشمة

فساتين فضفاضة ومحتشمة
فساتين فضفاضة ومحتشمة

تفضل الكثيرات من الفتيات الخروج في ثاني أيام عيد الأضحى، للاستمتاع بالإجازة مع الأصدقاء، وقبل الخروج تبحث كل واحدة منهن، خاصة المحجبات، عن أفضل الأزياء الفضفاضة والمحتشمة التي يمكنها الاعتماد عليها، للظهور بإطلالة مميزة وجذابة تتناسب مع أجواء العيد، ويمكنك السير على خطى مدونات الموضة المحجبات اللواتي ظهرن بعدد من الفساتين الفضفاضة والمحتشمة خلال الفترة الأخيرة، وهذه الفساتين تناسب جميع الأزواق، ويمكنك اختيار ما يناسبك منها لإطلالة ثاني أيام العيد.

وخلال السطور التالية يعرض 'أهل مصر' فساتين فضفاضة ومحتشمة للمحجبات في ثاني أيام العيد.

فساتين فضفاضة ومحتشمة

جهاد البنا

ظهرت البلوجر المصرية جهاد البنا وهي ترتدي فستانا أخضر ذا أكمام واسعة، ولإكمال اللوك اعتمدت على حجاب مطبع بالزهور من قماش الستان، مع حذاء رياضي لونه أبيض.

فساتين فضفاضة ومحتشمة

هاجر جمال

أطلت مدونة الموضة المصرية هاجر جمال وهي ترتدي فستانا واسعا ذا ألوان متداخلة، مع حجاب أبيض قطني، ولإكمال اللوك، اعتمدت على صندل ذي كعب عال من لون الفوشيا، مع حقيبة يد صغيرة من نفس اللون.

فساتين فضفاضة ومحتشمة

دلال الدوب

ظهرت البلوجر دلال الدوب بفستان لونه أبيض ذي قصة فضفاضة وأكمام منفوخة، وكانت ياقة الفستان مطرزة بالزهور ذات اللون الذهبي، ولإكمال اللوك اعتمدت على حذاء ذي كعب عال من اللون الأسود وحجاب لونه أبيض ليتناسب مع لون الفستان.

فساتين فضفاضة ومحتشمة

حنان الحكيم

ظهرت البلوجر المصرية حنان الحكيم عبر حسابها الشخصى على موقع إنستجرام وهي ترتدي فستانا أبيض ذا نقوش زرقاء، مع حجاب لونه أبيض وصندل ذي كعب عال من نفس لون الحجاب.

فساتين فضفاضة ومحتشمة

سارة ثروت

ظهرت مدونة الموضة المصرية ثارة ثروت وهي ترتدي فستانا من اللون البرتقالي ذا قصة عصرية، وتحت الفستان تيشرت قطني من اللون الأبيض، ولإكمال اللوك الصيفي اعتمدت على حقيبة يد من القش وحذاء مسطح لونه أبيض.

فساتين فضفاضة ومحتشمة

WhatsApp
Telegram