اعلان

روتين شاكيرا المثالي للعناية بالبشرة.. تألقي في خطوات بسيطة

شاكيرا
شاكيرا

تعد شاكيرا إحدى النجمات اللاتي تتمتعن بنجاح كبير على المستوى العالمي، وبمجرد ظهورها على شاشات التلفاز، تجد الأعين توجهت إليها، وأكثر ما يميز شاكيرا بشرتها المثالية وطريقتها البسيطة في وضع مستحضرات التجميل، حتى عند المشاركة في الحفلات الغنائية الكبيرة، ولهذا السبب تبحث الكثيرات من الفتيات في الدول العربية، عن الروتين اليومي الذي تقوم به شاكيرا للعناية ببشرتها، وهو ما أوضحته النجمة العالمي خلال أكثر من لقاء تليفزيوني.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، روتين شاكيرا المثالي للعناية بالبشرة، ومن خلاله تألقي في خطوات بسيطة.

روتين شاكيرا للعناية بالبشرة

واقي الشمس

صرحت شاكيرا خلال لقاء تليفزيوني في وقت سابق، أن أهم شئ بالنسبة لها للعناية ببشرتها، هو وضع كريم واقي الشمس، ذات عامل الحماية الكبير، بشكل يومي عند الخروج في النهار، ثم تجديده كل ساعتين على الأقل، وذلك لحماية بشرتها من الأشعة فوق البنفسجية الضارة.

المكياج البسيط

كل مرة تظهر فيها النجمة شاكيرا، تعتمد على مكياج قمة في الرقة والبساطة، وهو ما يميزها بين الكثير من النجمات، وبالإضافة إلى أن المكياج البسيطة يبرز ملامح الوجه، وهو أيضًا يحمي البشرة ويحافظ عليها، إذ إن الإفراط في مستحضرات التجميل التي تحتوي على نسبة عالية من المواد الكيميائية، يؤثر على البشرة بشكل سلبي، ويؤدي إلى ظهور علامات التقدم في السن والشيخوخة المبكرة.

شاكيرا

الترطيب

الترطيب من أهم خطوات العناية بجميع أنواع البشرة، حتى الدهنية، وهو الذي يمنع ظهور علامات التقدم في السن والشيخوخة المبكرة، ويجب ترطيب البشرة مرتين على الأقل في اليوم، للحصول على أفضل نتيجة، ولكن يفضل اختيار مرطب مناسب لنوع بشرتك، حتى لا تظهر عليكٍ أي علامات بسبب اختلاف نوع الكريم مع نوع بشرتك.

الأمصال والكبسولات

في الفترة الأخيرة ظهر سيروم فيتامين سي، الذي يعيد للبشرة إشراقها وحيويتها، ويحافظ عليها من مشكلات كثيرة، ويمكن أيضًا استخدام أمصال فيتامين هـ، والذي يعتبر أحد مضادات الأكسدة المفيدة للبشرة، وقد أشارت شاكيرا في وقت سابق أنها تعتمد بشكل أساسي على الأمصال والكبسولات.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (0-0) في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة