اعلان

كيفية تجديد ديكور منزلك قبل عيد الأضحى

كيفية تجديد ديكور منزلك
كيفية تجديد ديكور منزلك

أيام قليلة تفصلنا عن عيد الأضحى المبارك، وفي هذا الوقت تحرص الكثيرات من السيدات على تغيير ديكور المنزل من أجل الفرحة بقدوم العيد، وإذا كنتٍ ترغبين في تغير ديكور منزلك، هناك عدد من الخطوات السهلة والبسيطة التي يمكن أن تساعدك على ذلك، أهمها إعادة ترتيب الأثاث، بالإضافة إلى التنظيف والتخلص من الفوضى، وعدد من الخطوات الأخرى.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، كيفية تجديد ديكور منزلك قبل عيد الأضحى.

كيفية تجديد ديكور منزلك

إعادة ترتيب الأثاث

يمكنك تجربة تغيير أماكن الأثاث من غرفة لأخرى أو حتى داخل نفس الغرفة، واستبدلي وظائف بعض قطع الأثاث، على سبيل المثال استخدمي طاولة جانبية كحامل للنباتات أو كطاولة قهوة.

التنظيف والتخلص من الفوضى

يفضل تخصيص وقت لتنظيف وتنظيم كل غرفة من غرف منزلك قبل عيد الأضحى، وتخلصي من الأشياء التي لا تستخدميها، أو تحتاجيها، رتّبي أغراضك بطريقة منظمة وجذابة.

إعادة تدوير قطع الديكور

يمكنك إضافة لمسة جديدة على قطع الديكور القديمة من خلال طلائها أو تغيير لونها أو تغطيتها بقماش جديد، استخدمي إبداعك في إعادة تدوير الاشياء القديمة وتحويلها إلى قطع ديكور جديدة.

الإضاءة

يفضل استبدال المصابيح القديمة بمصابيح، يمكنك أيضًا إضافة مصادر إضاءة جديدة، بما في ذلك مصابيح الطاولة أو الشمعدانات، كما يمكن استخدام الإضاءة الطبيعية قدر الإمكان بفتح النوافذ ورفع الستائر LED موفرة للطاقة وأكثر سطوعًا.

كيفية تجديد ديكور منزلككيفية تجديد ديكور منزلك

إعادة طلاء الجدران

طلاء الجدران بلون جديد يعتبر من أسهل الطرق التي تساعد في تغيير مظهر أي غرفة، لذلك يمكنك اختيار لونًا فاتحًا من أجل جعل الغرفة تبدو أكبر وأكثر إشراقًا.

تغطية الأرضيات

إذا كانت أرضيات منزلك قديمة، يمكنكِ تغطيتها بسجاد جديد ولكن يجب التأكد من اختيار سجادة أو تناسب مع أسلوب ديكور منزلك يمكن تبديل السجاد من غرفة لغرفة

الستائر

يمكنك استبدال الستائر القديمة ببعض من الستائر الجديدة، لذلك اختاري ستائر بلون فاتح من أجل جعل الغرفة تبدو أكبر وأكثر إشراقًا، يمكنك أيضًا استخدام الستائر لتنظيم ضوء الشمس الداخل إلى الغرفة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
لجنة الحكام تدرس إيقاف محمود البنا لمدة شهر بسبب مباراة الزمالك والمصري (خاص)