اعلان

ترند 2020 .. 6 نصائح لديكور منزلك هتخلي بيتك عصري وفخم

ديكور 2020
ديكور 2020

ديكور المنزل من أكثر الامور المهمة لعكس ذوق صاحبه، فإن كنت ترغبين بمنزل عصري وجديد، وإن كنت ترغبين بتجديد ديكور منزلك، أو حتى لو كنت عروسة جديدة، عليك باتباع الموضة التي لا تنتهي في ديكور المنزل الذي تعيشين فيه، الموضة في 2020 تتجه أكثر للبساطة والألوان الزاهية التي تبعث الطاقة والإيجابية، حيث غلبت موضة 2019 في ديكورات المنزل الرمادية والغامقة ولكن في ترند 2020 ديكورات المنزل أصبحت تميل للأرض الخشبية وغيرها من الألوان الزاهية والجميلة، إليك بعض نصائح ديكورات المنزل 2020 نقدمها لكم في المقال التالي.

نصائح ديكور 2020 لمنزل عصري وفخم

ديكور 2020

1- لوحات فنية

تعتبر من اتجاهات الديكور الحديثة، هو تعليق لوحات فنية، وتركيبات إضاءة وأرففة لترتيب قطع الديكور المختلفة، بغرفة المعيشة.

ديكور 2020

2- ألواح خشبية

تعتبر الألواح الخشبية من أحدث اتجاهات الديكور، سواء لعمل أرفف لترتيب قطع ديكور صغيرة والمصممة من أوانى لزهور ونباتات مختلفة، والتي تضيف أناقة لغرفة المعيشة.

ديكور 2020

3- قطع أثاث بلون أبيض

يعتبر ترتيب المنزل بقطع أثاث ذو لون أبيض أحدث اتجاهات الديكور والتى ظهرت في أوائل تسعينيات القرن العشرين وتكتسب شعبية واسعة هذه الأيام، والتي تضيف أناقة للغرفة.

ديكور 2020

4- الطاولات الدائرية

تكتسب الطاولات الدائرية خاصة من الخشب والعناصر الطبيعية شعبية كبيرة هذا العام فى الديكور، خاصة أنها تضفى طابعًا دافئًا على غرفة المعيشة.

ديكور 2020

5- أرضية خشبية

يعتبر من أحدث اتجاهات الديكور بغرف النوم، هو إضافة أرضية خشبية وإضافة مفروشات من نفس لون ستائر الغرفة، مع إضافة غرفة سرير مصنوع من الألمونيوم، وذلك الاتجاه ظهر في فترة الستينيات والسبعينيات من القرن الماضى وعاد مجدداً.

ديكور 2020

6- سجاجيد بألوان مختلفة

يعتبر من أحدث إتجاهات ديكور المنازل هذا العام، إضافة سجاجيد ذات الألوان المبهجة والأشكال الهندسية المتناسقة واختيار ما يناسب ألوان طلاء الجدران، مما يضيف أناقة للغرفة، لذلك يفضل إضافة السجاد الشرقي والمستوحى من الطراز المغربي والوسائد المطرزة بغرف المنزل سواء غرفة معيشة أو غرفة نوم.

WhatsApp
Telegram