اعلان

أسعار الذهب اليوم الاثنين 9-8-2021.. مستمر في الانخفاض

اسعار الذهب اليوم في مصر
اسعار الذهب اليوم في مصر

أسعار الذهب في مصر الاثنين 9 أغسطس 2021 كما تقول البورصة العالمية للمعادن وتبعا لمتابعة أسعار الذهب مباشر في جميع محلات الصاغة في مصر، ونظرا لاهتمام تجار الذهب ومحبي اقتناء المصوغات الذهبية والمقبلين على الزواج بآخر أخبار أسعار الذهب اليوم، يتابع أهل مصر أسعار جرام الذهب لأشهر وأكثر درجات الذهب انتشارا وبيعا في مصر.

أسعار الذهب في مصر الاثنين

أسعار الذهب في مصر

انخفاض أسعار الذهب اليوم الاثنين 9-8-2021 بالمقارنة بأسعار الذهب مساء أمس، حيث يختلف سعر الذهب بسبب تغيرات في قيمة العرض والشراء والاحتياطي المصري، حيث توقعات الذهب اليوم هي انخفاض سعر الذهب في الفترة القادمة بعد التردد والاضطراب في الفترة الأخيرة.

أسعار الذهب اليوم

إليك قائمة بأهم أسعار الذهب اليوم في مصر وكافة التغيرات في أسعار جرام الذهب في محلات الصاغة في مصر:

- أسعار جرام الذهب عيار 24 في محلات الصاغة في مصر يسجل 885.75 جنيه مصري، حيث يعتبر الأغلى سعرا في مصر.

- أسعار جرام الذهب عيار 22 في محلات الصاغة في مصر يسجل 812 جنيه مصري، من أقل أنواع الذهب بحثا في مصر.

- أسعار جرام الذهب عيار 21 في محلات الصاغة في مصر يسجل 775 جنيه مصري، ويعتبر عيار 21 من أكثر الدرجات انتشارا وبحثا وشراءا كما يعتبر هو أساس تسعير الذهب في محلات الصاغة.

- أسعار جرام الذهب عيار 18 في محلات الصاغة في مصر يسجل 664.25 جنيه مصري، يحبه الكثيرين بسبب أشكال أطقم الذهب الرقيقة بسبب سهولة تشكيله.

- بينما بلغت أسعار جنيه الذهب اليوم حوالي 6780 جنيه عند الشراء، بينما في حالة بيعه سيبلغ ثمنه حوالي 6216 جنيه مصري.

- كما سجلت سعر الأونصة مبلغ 1760 دولار عند الشراء والبيع.

أسعار الذهب في مصر الاثنين

أسعار الذهب بالدولار

بينما سجلت أسعار الذهب عالميا انخفاض بمقدار 15 دولار حيث أصبح سعر الذهب اليوم بالدولار حوالي 1,747 دولار حتى لحظة كتابتنا للسطور هذه، نظرا لتداخل الدولار في صراع بين العملات مثل البيتكوين وغيرها هذا الأسبوع.

يتابع أهل مصر كل جديد عن أسعار الذهب اليوم لحظة بلحظة مع تحديث الأسعار يمكنك معرفة آخر أخبار الذهب اليوم بسهولة ومقدار ارتفاع وانخفاض الذهب اليوم لمعرفة الفرصة الأمثل لشراء وبيع الذهب واقتناء المصوغات الذهبية.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
انتقام العاشق.. حبس طالب طب الزقازيق المتهم بالشروع في قتل زميلته