اعلان

سعر الذهب الأربعاء 22 يونيو.. ثبات عيار 21 مع صعود هامشي في الأسعار

سعر الذهب اليوم
سعر الذهب اليوم

نرصد حركة سعر الذهب اليوم الأربعاء الموافق 22 يونيو 2022، وما آلت إليه أسعار المعدن النفيس في الصاغة بالسوق المحلي داخل مصر.

وتزداد نسب البحث عن سعر الذهب اليوم محليا، وسعر الذهب عيار 21 نظرا لأنه الأكثر طلبا في الشراء والبيع. ويتصدر سعر الذهب اليوم الأربعاء الموافق 22 يونيو، مؤشر (جوجل) ضمن الأعلى بحثا في مصر، نظرا لاهتمام فئة كبيرة من المواطنين.

سعر الذهب اليوم

سجل سعر الذهب عيار 21 خلال نهاية تعاملات اليوم على الصاغة، حوالي 1007 جنيهات، ليستقر لليوم الثالث على التوالي، منذ تعاملات مطلع الأسبوع الجاري. وذلك بعد حالة الانخفاض التي شهدها في منتصف يونيو.

قائمة سعر الذهب في مصر

- خلال السطور التالية نستعرض قائمة بـ سعر الذهب اليوم خلال التعاملات المسائية كما يلي :

- سعر الذهب عيار 21 إلى 1008 جنيهات للجرام.

- سعر الذهب عيار 24 إلى 1152 جنيها للجرام.

سعر الذهب عيار 18 إلى 864 جنيها للجرام.

- الذهب عيار 14 إلى 672 جنيها للجرام.

سعر الذهب اليوم سعر الذهب اليوم

سعر الجنيه الذهب

سجل سعر الجنيه الذهب اليوم الثلاثاء حوالي 8043 جنيها. حيث يتباين سعر جنيه الذهب في مصر من محل صاغة لآخر نظرا لاختلاف التاجر وتسعيرة مصنعية كل محل. ونواصل عرض خدمة سعر الذهب في مصر ضمن خدمات 'أهل مصر' الإخبارية اليومية، والتي يبحث عنها قطاع كبير من المواطنين (من هنــــا).

سعر أوقية الذهب اليوم

سجلت سعر أوقية الذهب عالميا خلال تعاملات اليوم الأربعاء 1839 دولارا، وذلك بعد أن سجلت أمس . وذلك بعد أن سجلت في أول يونيو الجاري، 1852 دولار. وسجلت سبيكة الذهب عيار 24 من بي تي سي BTC حوالي 13235 جنيها.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
تمهيدا لإزالتها.. محافظة القاهرة تقرر وقف الدفن في مقابر الإمام الشافعي والسيدة نفيسة