اعلان

سعر الذهب في مصر الأربعاء.. تجاوز عيار 21 الحد الأقصى خلال شهرين

سعر الذهب
سعر الذهب

تجاوز سعر الذهب في مصر الأربعاء 31 أغسطس 2022، حيث يسجل سعر جرام الذهب ارتفع عن نهاية التعاملات أمس، الثلاثاء.

علما بأن سعر جرام الذهب في مصر في بداية التعاملات اليوم ارتفع عن نهاية التعاملات امس بحوالي 10 جنيهات، مسجلا ارتفاع جديد عن ارتفاعه في التعاملات المسائية.

ويذكر أن ارتفع سعر الذهب في خلال التعاملات المسائية أمس، الثلاثاء، بمقدار 10 جنيهات، مما يجعل سعر جرام الذهب يشهد قفزات مستمرة نحو الارتفاع.

سعر الذهب

إليك قائمة سعر الذهب اليوم الأربعاء الموافق 31-8-2022 في محلات الصاغة المصرية، حيث يقدم السعر بدون المصنعية؛ لاختلاف سعر المصنعية من محل الصاغة لآخر في حدود 7% إلى 10%، إليك سعر جرام الذهب في بداية التعاملات اليوم في درجات الأعيرة التالية:

سعر الذهب سعر الذهب

سعر الذهب عيار 24

يسجل سعر الذهب عيار 24 اليوم الأربعاء في بداية التعاملات اليوم حوالي 1,257.25 جنيها مصريا، علما بأن الاهتمام حول سعر عيار 24 لتواجده في السبائك الذهبية، والتي يتم شرائها بالوزن وختمها في الصاغة، لتقدير وزنها وقيمتها، ويعتبر العيار الأغلى ثمنا في مصر.

سعر الذهب عيار 21

يصل سعر الذهب عيار 21 اليوم الأربعاء حوالي 1,100 جنيها مصريا، حيث يستمر سعر عيار 21 في الارتفاع مسجلا أعلى معدل لم يصل إليه خلال الشهرين الماضيين.

سعر جرام الذهب عيار 18

يسجل سعر جرام الذهب عيار 18 اليوم الاربعاء حوالي 942.75 جنيها مصريا، ويحصل سعر عيار 18 على الاهتمام لتواجده في أطقم المصوغات الذهبية ذات الأشكال المميزة، حيث بسبب ارتفاع سعر الذهب في مصر خلال الشهر الحالي أدى إلى اقترابه من حاجز الألف جنيه مصري.

سعر جرام الذهب

إليك قائمة سعر جرام الذهب الاربعاء في بداية التعاملات اليوم، حيث سجلت البورصة ارتفاع 10 جنيهات مصرية عن نهاية التعاملات المسائية أمس، ليسجل سعر الذهب في مصر اليوم في درجات الذهب، الأسعار التالية:

- سعر الذهب عيار 22 في بداية التعاملات اليوم حوالي 1,152.5 جنيها مصريا.

- سعر الذهب عيار 14 اليوم في بداية التعاملات اليوم حوالي 733.25 جنيها مصريا.

- سعر جرام الذهب عيار 12 في بداية التعاملات اليوم حوالي 628.5 جنيها مصريا.

- سعر عيار 9 اليوم في بداية التعاملات حوالي 471.5 جنيها مصريا.

سعر الذهب اليوم

بينما يسجل سعر الذهب اليوم الأربعاء في مصر، لأشكال الذهب للاستثمار، والتي تناسب المستثمرين في المعدن الأصفر، إليك سعر الذهب اليوم بعد الارتفاع في محلات الصاغة المصرية وهي كالتالي:

- سعر جنيه الذهب اليوم في مصر في بداية التعاملات حوالي 8,800 جنيها مصريا.

- سعر أونصة الذهب اليوم في بداية التعاملات حوالي 1,723 دولارا أمريكيا.

سعر الذهب في مصر

يتأثر سعر الذهب في مصر بارتفاع سعر الدولار الأمريكي، مع توقعات رفع الفائدة الأمريكية، والتي تشجع لبيع الذهب، وهذا في إطار تأثر المعدن الاصفر الأزمة الاقتصادية الحالية.

وهذا في ظل متابعة مستمرة لكافة ما تسجله البورصة من سعر الذهب في مصر تحديث لحظي على مدار الـ 24 ساعة، وهذا من أجل المهتمين بمتابعة أخبار الذهب في مصر، يمكنك المتابعة عبر الرابط (سعر الذهب اليوم) في مصر ونظرة عامة على تحركات سعر جرام الذهب خلال التعاملات اليوم.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد (0-1) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | استراحة