اعلان

مسلسل الطاووس الحلقة17.. نجاح خطط جمال سليمان للإيقاع بمغتصبي سهر الصايغ

مسلسل الطاووس
مسلسل الطاووس

عرضت الحلقة17 من مسلسل الطاووس الذي يعرض ضمن موسم مسلسلات رمضان 2021، والتي شهدتت احداث جديدة وتطورات في قضية الفتاة المغتصبة 'أمنية' التي تجسد دورها الفنانة سهر الصايغ.

مسلسل الطاووس

حيث سافرت أمنية مع محاميها كمال الأسطول 'جمال سليمان' إالى أسوان بغرض التنزه ولكن كان لكمال الأسطول غرض أخر وهو أن يلحق بحماد أحمد حماد 'مهند حسني' أحد مغتصبيها قبل هروبه من البلاد لجعله يعترف امام النيابة باغتصابه هو واصدقاءه لامنية ويثبت براءة امنية، وقبل العثور عليه قابل مساعدته التي تحرش واعتدي عليها ايضا ونسب تصميماتها لنفسه وسجل المحامي اعتنرافات المساعجة بمقطع فيديو لتهديد حماد به للضغط عليه للاعتراف أمام المحكمة بتهمته.

مسلسل الطاووس الحلقة17

وواجه المحامي حماد بالفيديو بعد العثور عليه يحمل شنطة سفره هاربا من مصر، وعرض عليه مقطع الفيديو المسجل لمساعدته وبالفعل وافق حماد على الاعتراف سائلا عن قضية قتل صديقهم الرابع 'على امام'، فأجابه المحامي: 'لو اثبت تهمة الاغتصاب عليهم هنثبت تهمة القتل وانت هتبقى مجرد شاهد وهخرجك بطريقتي'.

الطاووس الحلقة17

مسلسل الطاووس من تأليف تأليف كريم الدليل وإخراج رؤوف عبد العزيز، وبطولة سهر الصايغ وجمال سليمان وسميحة أيوب، ويتم عرضه ضمن الموسم الرمضاني ٢٠٢١ على قنوات القاهرة والناس وقناة النهار وقناة صدى البلد.

مواعيد عرض مسلسل الطاووس

العرض الأوللمسلسل الطاووس على قناة صدى البلد الساعة 9 مساء، والإعادة الأولى 6 والنصف صباحاً، والإعادة الثانية 3 ظهراً.

ويعرض على قناة النهار الساعة السادسة والنصف مساءً، والإعادة الأولى تكون الساعة الحادية عشر مساءً، والثانية في الساعة الخامسة فجرًا.

وعلى القاهرة والناس في الساعة السادسة والنصف والإعادة الساعة الحادية عشر مساءا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً