اعلان

تفاصيل الحلقة الأولى مسلسل العائدون.. معلومات لأول مرة عن تنظيم داعش أثناء تهديده لمصر

أحداث الحلقة الأولى مسلسل العائدون
أحداث الحلقة الأولى مسلسل العائدون

نرصد تفاصيل الحلقة الأولى مسلسل العائدون رمضان 2022 للنجم أمير كرارة، التي يتم عرضها على قناة dmc في تمام الساعة 10:45 مساءً على أن تكون إعادتها 3 صباحا و4:55 مساءً في اليوم التالي.

يحكي أحداث الحلقة الأولى من مسلسل العائدون، عن خطر تنظيم داعش الإرهابي، وتهديده للدولة المصرية، من مناطق وأوكار جرى تصميمها كملاذات آمنة للإرهاب، وأحداثه حقيقية من ملفات المخابرات العامة المصرية، ودارت في الفترة ما بين عامي 2018 و2020.

أحداث مسلسل العائدون الحلقة الأولى

تدور أحداث مسلسل العائدون الحلقة الأولى وباقي حلقات المسلسل حول إعادة تدوير الإرهاب وتصديره إلى مصر عبر العائدين من تنظيم داعش، وكيف تم إعدادهم وصناعتهم لنشر الإرهاب، والأهم كيف واجهت الدولة المصرية هذا التحدي بخطة استباقية ورؤية مستقبلية جعلتها تتعامل مع هذا المخطط مبكرا.

أحداث مسلسل العائدون

- يظهر الفنان محمود عبد المغني في شخصية مسؤول أمني مكلف بتشكيل فريق لمتابعة تحركات تنظيم 'داعش' الإرهابي.

- وصول معلومات عن خطر يهدد البلاد من خلال الأجهزة الأمنية حيث ترصد عناصر أمنية مصرية تحركات الجماعة الإرهابية فى دول شرق أوروبا.

- ويرصد المسئول الأمني تحركات التنظيم خارج مصر في ظل احتمال دخول مجموعة من أعضاء التنظيم إلى مصر.

- تنضم أمينة خليل إلى الفريق في مهمة تتيح لها الاطلاع على تفاصيل أحوال البلد.

- يصمم أمير كرارة على الدخول إلى عقر دار داعش وتحرير شخصية وقعت في الأسر خلال أقل من ساعتين رغم معارضة محمود عبد المغني لمحاولته المحفوفة بالخطر.

ويترقب الجمهور أحداث مسلسل العائدون للنجم أمير كرارة رمضان 2022، والذي يُعرض من خلاله معلومات لأول مرة عن تنظيم داعش وكيفية تهديده لمصر.

فكرة مسلسل العائدون

فكرة مسلسل العائدون تدور حول جهود المنظمات الإرهابية في إعادة تدوير الإرهاب ومن ثمّ تصديره إلى مصر والدول الجوار، من خلال العائدين من تنظيم داعش، وكيف تم إعدادهم وصناعتهم لنشر الإرهاب.

ومن ناحية أخرى تكشف الدور الوطني القوي والأهم كيف واجهت الدولة المصرية هذا التحدي بخطة استباقية ورؤية مستقبلية جعلتها تتعامل مع هذا المخطط مبكرا. ورصد أوكار هؤلاء الإرهابيين التي تم تصميمها كملاذ آمن لهم، كما توضح أحداثا حقيقية من ملف المخابرات العامة المصرية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والاتحاد السكندري (1-0) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | استراحة