مسلسل أحلام سعيدة الحلقة 19.. مي كساب تعاني من مكائد ضرتها

 مسلسل أحلام سعيدة الحلقة 19
مسلسل أحلام سعيدة الحلقة 19

تزداد عمليات البحث عن مسلسل أحلام سعيدة الحلقة 19، حيث جذب العمل أنظار قطاع عريض من المشاهدين، الذي يحرصوا على متابعة تطورات أحداثه باستمرار.

وتعرض الحلقة التاسعة عشر من مسلسل أحلام سعيدة، عبر قناة أون ON الفضائية، ولاقت نجاح كبير بين محبي الدراما العربية، منذ انطلاق المارثون الرمضاني.

ويرصد ' أهل مصر'، مسلسل أحلام سعيدة الحلقة 19، ضمن المتابعة اليومية لـ مسلسلات رمضان 2022، والتي يقدمها الموقع لقرائه، على مدار الشهر المبارك.

مسلسل أحلام سعيدة الحلقة 19

تشهد أحداث مسلسل أحلام سعيدة الحلقة 19، تصاعدًا واضحًا في الأحداث، خاصة بعد قيام شيرين، والتي تجسد دورها الفنانة غادة عادل، بدفع مصاريف العملية لـ فريدة.

وتوضح أحداث الحلقة، عودة ديدي، والتي تلعب دورها الفنانة يسرا، إلى منزلها بعد القبض على نصار، وذهاب الضابط متولى منه، ولكن توضح زوجة نصار، والتي تلعب دورها الفنانة ميسرة لـ فريدة، أنه برئ من حادث السيارة، بالرغم من كرهها الكبير له.

وتستمر مكائد شروق ضرة ليلى، والتي تلعب دورها مي كساب، حتى تبعدها عن زوجهما حازم، والذي يؤدي دوره الفنان نور محمود، حيث تفتعل حادثة بالسيارة، لتمنعه من الذهاب لها، الأمر الذي يثير غضب ليلى، وتعزم على الانتقام من ضرتها.

 مسلسل أحلام سعيدة الحلقة 19 مسلسل أحلام سعيدة الحلقة 19

مسلسل أحلام سعيدة الحلقة 19 مواعيد عرضه

- مواعيد عرض مسلسل أحلام سعيدة الحلقة 19،عبر قناة أون ON الفضائية، يوميًا، الساعة 8:30 مساء.

- ويعاد عرض المسلسل للمرة الأولى في الساعة 5:30 صباحًا على قناة ON، على أن تكون الإعادة الثانية في الساعة 10:50 صباحًا.

مسلسل أحلام سعيدة وتردد قناة ON الناقلة له

تردد قناة ON E الجديد 11861

استقطاب عمودي

معدل الترميز 27500

معامل تصحيح الخطأ 5\6

مسلسل أحلام سعيدة الحلقة التاسعة عشر

مسلسل أحلام سعيدة الحلقة التاسعة عشر، بطولة باقة من ألمع مميزة من نجوم الفن، كـ يسرا، وغادة عادل، وشيماء سيف، ومي كساب، وميسرة، ونور محمود، وعفاف مصطفى، وأحمد حلاوة، إخراج عمرو عرفة، وتأليف هالة خليل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بدء المرحلة الثانية من الهجوم الإيراني على إسرائيل (تغطية خاصة)