اعلان

أحمد عيد يعتذر لإدوارد بعد مرور 13 عاما على موقف بينهما

إدوارد مع شيخ الحارة
إدوارد مع شيخ الحارة

اعتذر الفنان أحمد عيد للفنان إدوارد، بعد مرور 13 عاما على موقف بينهما، رواه الأخير خلال حلوله ضيفا مساء أمس الخميس على برنامج شيخ الحارة والجريئة المذاع عبر قناة القاهرة والناس.

وقال إدوارد في برنامج شيخ الحارة والجريئة انه أثناء مشاركته مع أحمد عيد في فيلم انا مش معاهم، حاول أن يلقي "إفيه"، وهو ما رفضه أحمد عيد باعتباره بطل الفيلم، فيما كان إدوارد يقدم دورا صغيرا، وأوضح أن رفض عيد جاء رغم أن الجميع دخلوا في نوبة ضحك.

وأضاف إدوارد معلقا على ما حدث قبل 6 سنوات خلال كواليس تصوير مسلسل "صاحب السعادة" لعادل إمام، واشار إدوارد إلى أن مشهدا كان يجمع بين أحمد عيد وعادل إمام، ووقتها حاول عيد أن يقول بعض الجمل من خارج النص، وهو ما رفضه عادل إمام وأمره بالالتزام بالنص، حيث قال له الزعيم :"الكلام ده في النص؟ "، فقال له عيد:" لا"، وأخبره الزعيم قائلا :خلاص يبقى متقولوش".

ومن جانبه قدم أحمد عيد اعتذارا لإدوارد على ما حدث من خلال تصريحات أدلى بها، حيث أكد عيد أنه لا يتذكر الموقف الذي رواه إدوارد، خاصة أن الفيلم مر عليه سنوات طويلة، إلا أنه شدد على كونه لن يعترض على أي جملة تقال إلا إن كان لها تأثير سلبي على الدراما والشخصية.

وأضاف أحمد عيد، أنه يحب التعاون مع الجميع، ومن الممكن أن تكون الجملة التي أراد إدوارد أن يذكرها تساهم في زيادة الضحك ولكنها في الوقت نفسه لن تكون صالحة للشخصية التي يلعبها، وهو ما يدفع عيد لرفضها.

وواصل عيد حديثه قائلا لإدوارد :" "لو زعلان مني حقك عليا.. وأرجوك سامحني.. سيبك من الماضي"، وبالنسبة لكواليس ما حدث في مسلسل "صاحب السعادة"، فأكد عيد أنه لا يتذكر الموقف الذي رواه إدوارد، ولكن في حال طلب منه عادل إمام شيئا فهو أستاذ كبير لديه الدراية الكاملة بكل شيء، وهو يحاول دائما التعلم منه، لافتا إلى أنه يحاول دائما على الالتزام بالنص وعدم الخروج عنه، وعادل إمام قيمة فنية كبيرة، الجميع يتعلم منه ويلتزمون دائما بما يقوله.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً