اعلان

افتتاح أضخم معرض سياحي عالمي في فرنسا بحضور "راشد"

يحيي راشد
كتب : وكالات

وصل وزير السياحة يحيي راشد اليوم الإثنين إلى فرنسا في زيارة تستغرق ثلاثة أيام لحضور الدورة ال٣٨ لمعرض سوق السفر الفرنسي العالمي "توب ريزا" الذي ستنطلق فعالياته غدًا بالعاصمة "باريس" لمدة أربعة أيام.

ويشارك وزير السياحة في افتتاح المعرض بجانب "ماتياس فكل" وزير الدولة الفرنسي للتجارة الخارجية وتنشيط السياحة والفرنسيين في الخارج وذلك قبل أن يتوجه إلى الجناح المصري المقام بموقع متميز بأرض المعارض بحي "بورت دو فرساي" بباريس.

ويقوم معرض "توب ريزا" بدور حيوي كونه يمثل نقطة إلتقاء حيوي للمسؤولين والمختصين في السياحة والسفر والخدمات المتعلقة بها من جميع أنحاء العالم حيث يمكنهم من مشاركة خبراتهم عرض برامجهم وعقد صفقات سياحية.

ويذكر أن معرض "توب ريزا" الذي يقام منذ 1978 هو أضخم معرض للسياحة والسفر في فرنسا ويشارك فيه أعداد كبيرة من المسئولين عن القطاع السياحي من مختلف دول العالم بأعتباره أهم ملتقى سياحي فرنسي في مجال صناعة السياحة ويستهدف أساسًا المتخصصين والعاملين في مجال السياحة بفروعها المختلفة من منظمي رحلات وفنادق وشركات طيران والرحلات البحرية السكك الحديدية، حيث يقدم كل منهم منتجه.

وقام منظمو "توب ريزا" بنقله في 2008 من مدينة دوفيل (غرب فرنسا)، حيث كان يقام سنويا، إلى باريس من أجل الإنتقال به من كونه معرضًا للسياحة الفرنسية الى معرض دولي للسياحة يجذب عددًا كبيرًا من المتخصصين والعاملين في مجال السياحة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً