اعلان

حادث سير يودي بحياة نجم البيسبول العالمي يوردانو فينتورا‎

يوردانو فينتورا‎
كتب : وكالات

أعلن نادي كنساس سيتي رويالز الأمريكي للبيسبول وفاة لاعبه يوردانو فينتورا، إثر تعرضه لحادث سير مساء السبت الماضي في جمهورية الدومينيكان، في نفس اليوم، الذي شهد أيضا رحيل لاعب البيسبول السابق أندي مارتي في حادث سير آخر على أراضي نفس الدولة.

وتعرض فينتورا (25 عاما)، الذي يحمل جنسية جمهورية الدومينيكان مثل مارتي لحادث سير على طريق سريع داخل قرية رانشو أريبا، القريبة من مقاطعة سان خوسيه دي أوكوا، حسبما كشف الموقع الرسمي للدوري الأعلى للبيسبول في أمريكا وكندا.

وقضى اللاعب الراحل كل مسيرته الاحترافية بين صفوف نادي رويالز، الذي شارك معه في الفوز بلقب الدوري الأعلى للبيسبول في 2015.

وقال المدير الفني لنادي رويالز، دايتون مور: "لقد كان شابا ويتمتع بموهبة كبيرة وبحماس الشباب، ودائما ما كان يبتسم في وجه كل من يتعامل معه"، مضيفا: "سنجتاز هذا الأمر كمؤسسة ولكن الآن هو وقت الألم والحزن وتذكر حياة يوردانو".

وفي حادثة أخرى منفصلة، لقى أندي مارتي 33 عاما، اللاعب السابق للدوري الأعلى للبيسبول في أندية كليفلاند انديانز وأتلانتا برافيز وأريزونا دياموندباكس، حتفه إثر حادث سير في جمهورية الدومنيكان.

وكشف الموقع الرسمي للدوري الأعلى للبيسبول، عن أن المباراة الأخيرة لمارتي كانت أمام فينتورا ورويالز في السادس من أغسطس عام 2014.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً