اعلان

"سبورت" الإسبانية ابرشلونة يفقد الليجا بسبب الحكام‎

كتب : وكالات

تزايدت في الآونة الأخيرة أخطاء الحكام التي حرمت نادى برشلونة الاسبانى من عديد من النقاط كان آخرها في نهاية الأسبوع حيث رفض الحكم هيرنانديز هيرنانديز السماح لنادي برشلونة بالفوز على ريال بيتيس الأحد في الدوري الأسباني من خلال حرمان نيمار من ضربة جزاء بجانب عدم احتساب هدف للنادي الكتالوني على الرغم من تجاوز الكرة خط المرمى بكامل محيطها.

ويبتعد برشلونة عن الصدارة بفارق 4 نقاط بسبب 6 تعادلات وخسارتين في الدوري هذا الموسم وهو ما نتج عن أخطاء دفاعية في صفوف الفريق بجانب كوارث من جانب الحكام.

وتقول صحيفة "سبورت" أنه في حال عدم تعرض برشلونة للأخطاء التحكيمية لكان النادي بحوذته 6 نقاط آخرى أي 48 نقطة متفوقا على ريال مدريد بفارق نقطتين.

واستعرضت الصحيفة ابرز الأخطاء التحكيمية التي عانى منها برشلونة خلال الموسم،ففى الجولة السابعة تعرض برشلونة للظلم في الخسارة أمام سيلتا فيجو 4-3 في ملعب بالايدوس حيث لم يحتسب ركلة جزاء لمصلحة نيمار ضد الظهير هوغو مالو.

وفى الجولة12:فقد نقطتين أمام مالاجا سجل جيرارد بيكيه في التعادل السلبي ضد مالاجا هدف في الدقيقة 83 ولم يتم احتسابه بداعي التسلل على الرغم من صحته، وفى الجولة17فقد نقطتين أمام فياريال بعدما رفض الحكم احتساب ركلة جزاء ضد برونو سوريانو لاعب وسط الغواصات عندما لم الكرة في منطقة الجزاء في التعادل 1-1 في المادريجال.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الوكالة الدولية للطاقة الذرية: إيران على بعد "أسابيع" من صنع السلاح النووي