ولا سحر ولاشعوذة.. 10 خطوات تجعل حبيبك يعشقك على طريقة الفينج شوي

الحب هو أن تشعر انك مسؤول عن روح أخرى، تسكن داخل قلبك قبل جسدك، هو شعور بالانجذاب والإعجاب نحو شخص ما، وهي الكيمياء المتبادلة بين اثنين في قمه العطاء والإثارة.‬

‫وفي هذا السياق تؤكد الدكتورة سها عيد اخصائي الفينج شوي، علم طاقة المكان، علي أنه يمكنك إرسال ‬ طاقة حب لمن تحب في عيد الحب أو في اَي وقت اخر وسوف يصله شعورك وكذلك الرساله التي سوف ترسلها.

فأولا لابد أن يكون قلبك مفعمًا بالحب الحقيقي والصادق تجاه ذلك الشخص، وحول الطريقة العملية، تنصح سها عيد للفتاة التي تود إرسال طاقه حب، بأتباع خطوات:

1-ابدئي بالاسترخاء، واغمري جسدك بالهدوء، وتذكري حادثة سعيدة جعلتك في قمة السعادة، واستحضري صور الشخص الذي تريدين إرسال طاقة الحب إليه "الأم، الأب، الأشقاء، الأبناء، الأصدقاء"، تأكدي أنه كلما كانت مشاعرك صادقة فإنها تصل لهم

بصورة الصدق التي نبعت من قلبك لهم، وذلك الكيان من الحب يغمرك ويصل للشخص الذي أمامك، وتحدثي معه بحب ولا تذكري أي مساوئ بينكما، فقط الحب والضحكات التي جمعتكما، والآن ستجدين في خيالك قلبًا كبيرًا جدًا يحيطك بلونه الأخضر الفاتح ويغمرك أنت ومن حولك لتكونوا سعداء تضحكون فقط وتعيشون المحبة والسلام معًا.

2-رددي وأنت متخيله انك ممسكة بيده، وتقولي له أحبك، أسامحك، آسفة، شكرًا لك، وشكر".

3- في حالة التأمل، كوني مبتسمة وسعيدة، واشعري بذلك الحب والكيان الرائع، وكوني في حالة امتنان يغمرك بأكثر من الحب، واعلمي أنه بقدر صدق الإرسال تكون النتيجة وتجذبين الحب لحياتك.

4-يمكنك إرسال رساله وطاقه حب يشعر بها الطرف الاخر، (حتى لو كان يكرهك، حتى لو كانت بينكما مسافة -حتى لو لم تلتقيا ولو لمرة واحدة،،،) يكفي فقط أن تفعل شيئا واحدا وهو أن تحبه لأقصــى درجة وتستحضر.

شكله وملامحه تفصيليا كأنه أمامك الان، حتى لو كنت لا تريد أن تقع في حب هذا الشخص وتريد فقط أن تجذبه إليك يجب أن تتظاهر بحبه لكي ينتقل إليه هذا الحب من خلال التمرين الذي سنقوم به.

5- الشيء الأهم هنا هو الأحاسيس يجب أن تستحضر الشخص أمامك وأنت برفقته ويجب أن تتحدث إليه وأن تدور بينكما أحاديث سيكون الأمر ممتعا بالطبع ويجب أن تشعر وكأنه بالفعل أمامك انظر إلى عينيه وحركاته وأهم شيء هو الشعور، الأحاسيس.

هي الأهم في هذا التمرين الطاقي، كلما وصلت أحاسيسنا الدرجة القصوى كلما انتقلت لذألك الشخص بقوه وسرعه.

6-فالحب باختصار هو شعور والشعور بالحب يأتي من الأفكار التي تجول في عقل الطرف المقابل أي يجب أن تجعله يفكر بك والطريقة الوحيدة لجعله يفكر بك هو أن تحبه لأقصى درجة.. أنا لا أقول أنه يجب أن.

تحبه بالفعل حتى لو لم تكن كذالك يكفي ان تخدع عقلك الباطن اثناء عمل التمرين وتستشعر ذالك الحب وهذه طريقة سهلة للغاية حتى لو لم تكن تعرف الشخص لأن الحب هو عبارة عن تردد خاص عندما تصل الى قمة الحب تجاه ذالك الشخص سوف يظهر هذا الحب وتتجمع كل تلك الأحاسيس على.

شكل تردد خاص وسينطلق من جسمك نحو المتلقي بحيث لن يستطيع فهمها بصورة مباشرة لكن عقله الباطن سيفهمها بكل وضوح وسيقوم بعد ذلك بإرسال إشارات وصور تعكس ذالك التردد ليصبح هو أيضا يفكر فيك.

7- تحذرك دكتوره سها عيد من ان تتخيل ان الشخص البعيد عنك لا يحبك فهذا التخيل السلبي جدير بفشل هذه العملية، فإن كنت أثناء التخيل تدرك أن الشخص بعيد عنك ولا يحبك أو أن هذا مستحيل ان يحدث فلن يحدث وتفشل عمليه الجذب لهذا الشخص

في المستقبل الي حياتك.

8-يجب ان تتخيل احداث سعيدة ومصحوبة بمشاعر الفرحة والحب والامتنان تخيل أحداثا من شأنها أن ترسم الابتسامة على شفتيك وتجعل قلبك ينبض بقوة ،،هذا كل ما عليكم وأكرر من جديد يجب أن تجعلوا مشاعركم.

تسمو لأقصى درجة ومهما زادت التفاصيل في خيالكم وزاد وقت التمرين كلما وصلتم لمرادكم وستلاحظون تغير ان معاملة الشخص قد تغيرت تجاهكم لأنكم تمكنتم وبكل بساطة بإيصال هذه الطاقة اليه وبمجرد وصول هذه الطاقة اليه فهو مجبر على الخضوع اليها وليس بإمكانه رفضها مطلقا.

9-بالإضافة إلي عدم أن تنسوا القصص الرومانسية الحزينة والخيال السلبي وقصة الحب الحزينة التي مررتم بها مع هذا الشخص لإرجاعه، مذكور وستشعرون بطاقة بعد التمرين ستزداد مع مرور الأيام وبعد التمرين لا تفكروا في شيء يعني ما تنتظرو شي عادي وكأنه حلم يقظة ولكنه سيتحقق.

10- تفسر الدكتورة سها عيد، بأن هذه الظاهرة كما وردت في كتاب السر هي احد ظواهر قانون الجذب فأنت تجذب إليك ما يتخيله عقلك الباطن ويجذبه إليك في الواقع.

في بداية الأمر قد لا يكون هذا الشخص الذي تريد جذبه إليك لايفكر فيك في الواقع او غير منجذب إليك كثيرا، ولكن عندما تحبه ستبعث إليه بترددات يشعر بها نحوك ولا يدرك لماذا هوه منجذب ( ليس بالضرورة يستوعب هذا الشعور مباشرة فقد يشعر أو يحلل ذلك التردد دون وعي بذلك حتى أنت نفسك لن تكون واعيا بالتردد الذي ترسله، ومع مرور الوقت سيبدأ المتلقي في تبني أفكار شبيهة حولك بحيث يصبح لديك مكان في ذهنه ويبدأ شيئا فشيئا في تبني أفكارا إيجابية حولك انت ترسلها له باستمرار، بعدها عندما تفعل له أي شيئ سيتحول كل تفكيره وتركيزه وخياله السابق إليك إلى كيان ملموس، قد يطلب منك الصداقة أو الإرتباط أو ينجذب نحوك ويصبح قريبا جدا منك لأنه لايدري لماذا يشعر بهذا الارتياح والاطمئنان نحوك.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
في فصل رابعة ابتدائي.. رئيس الوزراء يحضر تقييم اللغة الإنجليزية الأسبوعي بمدرسة بالأقصر