اعلان

الجبلاية تثير التساؤل بإختيار "الهواري" ممثلًا لمصر في انتخابات الكاف رغم حكم الإفلاس

حازم الهواري

حالة من التساؤل وعلامات التعجب، أثيرت خلال الأيام القليلة الماضية، بسبب استعانة اتحاد الكرة، بحازم الهواري عضو المجلس، لتمثيل مصر، في انتخابات الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف".

الأزمة جاءت بسبب أن حازم الهواري وشقيقته سحر الهواري، صدر ضدهما حكمًا بالاستبعاد من عضوية اتحاد الكرة، بسبب الإفلاس، بعد الدعوى التي أقامتها ماجدة محمود المرشحة السابقة لانتخابات الجبلاية.

وبعد استبعاد الهواري، أصبح وجودهما ضمن أعضاء اتحاد الكرة باطلًا، لاسيما وأن القرار ينتظر التنفيذ من وزير الرياضة خالد عبدالعزيز، ليصبحان خارج المجلس بشكلٍ رسمي.

ولذلك يعد سفر الهواري لتمثيل اتحاد الكرة المصري، في انتخابات الكاف، مخالفًا للقوانين، خاصة وإنه تواجده كعضو اتحاد كرة باطل بحكم من القضاء الإداري.

ورغم إنه بحكم من المحكمة أصبح حازم الهواري، ليس عضوًا باتحاد الكرة، إلا إنه ينوي الحصول على منصب نائب رئيس اتحاد الكرة، لاسيما وإنه هو المرشح الأبرز لها وينافسه كرم كردي الذي ابتعد بقوة عن هذا المنصب لخلافه مع أعضاء الاتحاد.

يذكر أن الهواري سيدلي بصوته نيابة عن اتحاد الكرة، في انتخابات الاتحاد الإفريقي "كاف"، المقرر لها يوم 16 مارس الجاري، حيث سيسافر رفقة مجدي عبدالغني، إلى أديس أبابا لحضور اجتماعات الجمعية العمومية للكاف، بينما سيسافر بعض أعضاء المجلس على رأسهم سحر الهواري ومحمد أبو الوفا، على نفقتهم الشخصية لمساندة هاني أبو ريدة، رئيس الاتحاد، والذي ينافس على منصب عضوية المكتب التنفيذي للكاف.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مفتي الجمهورية لـ الحجاج: ادعو لمصر وأولياء أمر البلاد ليعم الخير