أرخص هدايا عيد الأم واسعارها

هدايا عيد الأم

تختلف الاحتفالات بعيد الأم المناسبة السنوية التي تخص الأم دون غيرها من افراد العائلة عن أي مناسبة أخرى، وذلك لأنها تكرم الفرد الأكثر تميزا في حياة كل منا باختلاف المستويات الثقافية والاجتماعية.

وكثيرا ما نفكر في أفضل هدايا نقدمها للأمهات في هذا العيد، ونحتار أمام عديد من الاختيارات حسب الميزانية المتاحة، ولكن هناك هدايا تفضلها الأمهات عن غيرها تعبيرا عن الحب والتقدير.

الزهور

من أفضل الهدايا التي تحبها الأمهات، لأن الزهور أفضل وأرق تعبير عن الحب والتقدير، خاصة الزهور ذات اللون الأبيض والوردي، حيث أنهما يعبرا عن التفاؤل والحب والعاطفة الحقيقية.

كروت المعايدة

هي الكروت التي تحتوي على كلمات رقيقة وفي نفس الوقت غير مكلفة، وهي تناسب الأعمار الصغيرة أكثر من الكبار، وتتراوح اسعارها بين خمسة جنيهات و20 جنيه.

الكعك

الكعك المحلى بالسكر أو العسل، والكيك باختلاف اشكاله واحجامه متاح في كل المخابز ومحلات بيع الحلويات، واسعارها ما بين 25 و 200 جنيه، وهي تعبر عن الاحتفال لساعات قليلة، وتنتهي بتناول الكعك أو الكيك.

الشموع

هدية بسيطة ولا تكلف كثيرا وتعد من أرق الهدايا التي تحبها النساء بشكل عام، ويوجد منها ما يطلق رائحة جميلة وعطور مختلفة عند الاستعمال، كما أنها ذات الوان عديدة ومختلفة، واحجامها واشكالها تناسب كل الأذواق، كما أن اسعارها تبدأ من 6 جنيهات.

الكتب

الكتب الخاصة بالمرأة والطهو والتفصيل والروايات الجيدة من أفضل الكتب التي يمكن اختيارها بمثابة هدية في عيد الأم، واسعارها تبدأ من 10 جنيهات، وهي في متناول كل الأشخاص.

الشيكولاتة

إنها الهدية التي يفضلها الكبار والصغار، وتحبها النساء بكل أعمارهن لأنها تدفع للسعادة وتعطي احساس بالاسترخاء والتفكير العميق الإيجابي، واسعارها في متناول الجميع، ويمكن وضع أكثر من نوع في شنطة صغيرة واهدائها لست الحبايب.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة بايرن ميونيخ وفرانكفورت (2-2) في الدوري الألماني (لحظة بلحظة) | استراحة