التواصل الاجتماعي يشهد على احتفالات نجوم الفن بعيد الأم.. صور

شهدت مواقع التواصل الاجتماعي على طرق احتفال نجوم الفن بعيد الأم الذي يحين موعده في الحادي والعشرين من شهر مارس كل عام، حيث قدم كل منهم كلمات رقيقة أو قام بنشر صور تجمعه بأمه في مرحلة الطفولة أو أفصح عن نوع الهدية التي قدمها لها.

رانيا محمود يساختارت أن تحتفل عبر حسابها الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي بتهنئة والدتها الفنانة المعتزلة شهيرة، وقالت أن أمها هي السند الحقيقي لها ولكل افراد الأسرة، وأن وجودها داعم لها في عملها خاصة الإعلامي.وكانت رانيا قدمت حلقة من برنامجها مع الفنانة فردوس عبد الحميد بغرض الاحتفال بعيد الأم ايضا، وهي الحلقة التي شملت الحديث عن اشهر ادوار الأم التي قدمتها فردوس في السينما والتليفزيون على حد سواء.

رانيا فريد شوقياختارت الورود التي تواظب على تقديمها لمن تحبهم دائما، وقالت في صورة للورود ايضا أنها تهدي الورود لكل ام تعرفها، وشبهت الأمهات بالورود التي فاحت رائحتها الجميلة في كل مكان.

طارق لطفي قال طارق عبر صفحته الشخصية في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك أن كل ما هو فيه من نعم وكرم من الله السبب فيه وجود والدته التي يعتبر وجودها أثمن ما لديه في الكون.

مراد منيرالمخرج المسرحي الشهير مراد منير اختار أن يهدي تحية عيد الأم إلى زوجته الفنانة الراحلة فايزة كمال، وقال أن ابنائه يوسف وليلى قاموا بغناء أغنية عيد الأم لأجله لأنه صار الأب والأم في حياتهما بعد رحيل أمهما، وهو ما تسبب في بكائه.

غادة إبراهيم اختارت غادة إبراهيم المثيرة للجدل أن تنشر صورة لها في مرحلة الطفولة مع والدتها في اعتراف بالعرفان بالجميل الكبير الذي تدين به لأمها، التي كانت خير معين لها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني