بشرى سارة.. 10 آلاف فرصى عمل فى الثروة السمكية

الدكتور وائل النشار رئيس مجلس ادارة وكالة الشرق الاوسط
كتب :

أكد الدكتور وائل النشار رئيس مجلس ادارة وكالة الشرق الاوسط للتدريب والاستشارات أن هناك مبادرات لتحقيق تعاون بين الوكالة وبين مسؤولين قناة السويس لتوفير فرص عمل للشباب

وأضاف، إنه استكمالا لخطة الدولة واهتمام الرئيس عبدالفتاح السيسي لتنمية الثروة السمكية وتوفير المناخ المناسب للاستثمار وخلق فرص عمل جديدة للشباب ، قد أولت الدولة اهتماما كبيرا في مشروع تنمية محور قناة السويس في مجال الاستزراع السمكي والثروة السمكية مستهدفة الاكتفاءالذاتي من الاسماك وكذلك توفير أكثر من 10 آلاف فرصة عمل للشباب .

في السياق ذاتة اعربت الدكتورة منال عادل مسؤول الاشراف العلمي أن الوكالة أهتمت بعقد عدة دورات تناولت خلالها عدة محاور ومواضيع في مجال الاستزراع السمكي والثروة السمكية بمشاركة كبيرة من اساتذة الجامعات ورؤساء اقسام الاستزراع السمكي والثروة السمكية بمدن القناة .

واضافت فى تصريحات صحفية، اننا قمنا بزيارات ميدانية لمزارع الاسماك بمدن القناة بصحبة دكاترة وعلماء في الثروة السمكية وطلبة الجامعات اللذين يسعون دائما لرفعة وطنهم .

الجدير بالذكر انه ستكون هناك دراسة لتنمية الاستزراع السمكي والثروة السمكية ستقدمها وكالة الشرق الاوسط الي مسؤولين قناة السولقناة والاهتمام بالثروة السمكية .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي يهنئ رئيس غينيا الاستوائية بذكرى العيد القومي