بالصور.. محافظ الدقهلية يترأس اجتماع لجنة متابعة الخطة الاستثمارية

عقد محافظ الدقهلية حسام الدين إمام اجتماعا لمناقشة واستعراض الموقف التنفيذي للخطة الاستثمارية للعام المالي 2015- 2016 والتي شملت (رصف داخل المدن - رصف طرق محلية - أعمال الإنارة والكهرباء والطاقة الشمسية - أعمال تحسين وتجميل البيئة - لتدعيم احتياجات الوحدة المحلية – مليون لأعمال الأمن والحماية المدنية والمرور) باجمالى 161.088.000 جنيه.

وأكد المحافظ على سرعة تلبية متطلبات المواطن العاجلة من الخطة وتحديد الأولويات مع المتابعة المستمرة وتعظيم الاستفادة من الإمكانيات المتاحة وتغليب المصلحة العامة على المصالح الشخصية.

كما أكد على أن مكان السكرتير العام والمساعد هو العمل في الشوارع والميادين وليس الجلوس بالمكاتب.

وقد وجه السيد المحافظ على أن يتم تقسيم كل مركز ومدينة وحي إلى مناطق لتسهيل الأداء وتحديد المسئولية الوظيفية مشيرا إلى أنه لن يقبل بتقصير أو تقاعس أي من المسئولين بالجهاز التنفيذي كافة.

جاء ذلك خلال اجتماع محافظ الدقهلية لمناقشة مشروعات الخطة المشار إليها للمراكز على مستوى المحافظة وبحضور مسئولي القطاعات التنفيذية للمرافق والخدمات شملت (الكهرباء – مياه الشرب والصرف الصحي - التنمية البشرية - مسئولي الطرق – الري والموارد المائية – التخطيط ).

تناول الاجتماع استعراض ومناقشة ما تم تنفيذه من الخطة الاستثمارية لكل مركز ومدينة على حدة وتحديد الأوليات العاجلة التي يجب الانتهاء منها على الفور والتي تمس احتياجات ومتطلبات المواطنين على أرض الواقع للنهوض بمختلف قطاعات المرافق والخدمات على مستوى المحافظة والاهتمام بالقرى.

وأكد المحافظ على سرعة الانتهاء من المشروعات الجاري تنفيذها في كافة قطاعات المرافق والخدمات وعن الخطة المستقبلية والمقترحات الإستراتيجية للتنمية بالمحافظة أشار سيادته إلى ضرورة وضع برامج التخطيط المستقبلي وفق اعتبارات محددة تتضمن الوضع الحالي للمحافظة مشيرًا لأهمية اتخاذ كافة الإجراءات الكفيلة لإنجاح هذا المخطط وفق الأساليب العلمية المدروسة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي يهنئ رئيس غينيا الاستوائية بذكرى العيد القومي