أبرزها علبة "المكياج".. 10 مقتنيات لاتسطيع الفتاة الاستغناء عنها في حجرتها

صورة تعبيرية

تعتبر غرفة الفتاة عالم مليء بالألغاز والأسرار، وتخبىء فيه كل ما يهمها ويشغلها، وتختلف كل فتاة عن الأخرى، ولكن هناك بعض الأمور التى لاتخفى على البعض، وتجتمع بها معظم الفتيات في اقتنائها، لذلك نرصد أهم المقتنيات التى لاتستطيع الفتاة الاستغناء عنها في حجرتها:

1-علبة المكياج

لم تمتلك الفتاة علبة مكياج واحدة، ولكنها تمتل أكثر من علبة، واحدة تخص السهرات، تضعها على التسريحة، أو فب الدولاب لإنها قليلة الاستخدام، وعلبة أخرى تستخدمها بكثرة وتحتاجها دومًا، وتنتقل ما بين التسريحة، والحقيبة الخاصة بها لإنها تلزامها دائما مثل ضلها لاتستطيع الاستغناء عنها فهى مثل الماء والدواء.

2- الشماعة

بعيدا عن الدولاب، لاتستغنى الفتيات عن الشماعة، فهناك شماعة كبيرة خارج الدولاب، لتعليق عليها الملابس سريعة الارتداء، وشماعة للإيشاربات، من أهم مقتنيات الفتاة المحجبة.

3-المرايا

لاتعيش أى فتاة بدون المرايا، فهى حليفتها الدائمة، فلا يمكن أن تتخلى أى فتاة عن المرآة، خاصة فى غرفتها، وتفضل الفتاة أن تكون المرآة كبيرة، حتى تستطيع أن ترى شكلها بشكل كامل قبل الخروج من المنزل.

4-حامل الإكسسوارات

الاكسسوارات من الامور الضرورية بالنسبة للفتيات، لذلك دايما تمتلك الفتيات حامل الاكسسورات، والتى تضع اكسسوراتها به بشكل منظم، حيث يوجد أشكال أنيقة منه ومتنوعة.

5-المشط والفرشاة والسشوار ومكواة الشعر أو البيبى ليس

لا توجد تسريحة فتاة تخلو من المشط والفرشاة، وأحيانا يكون ملازم لها في الحقيبة الخاصة بها،

كما لا تخلو غرفة أى فتاة من هذه الأشياء، حتى إذا كانت لاتسخدمها فلابد أن تشعر أنها تمتلك تلك الأشياء، وقت اللزوم. التى تعتبر جزءًا من روتين الفتيات اليومى للعناية بأنفسهن.

6- السيلك أبيل وشفرات الحلاقة وماكينة الشمع

كل فتاة اصبحت تملم كل المقتنيات التى تساعدها على إزالة الشعر من جسدها وعليها أن تقوم بتجربة كل الأدوات، واقنتائها.

7-"الدباديب واللعب والعرائس

معظم الفتيات تحب اقتناء الدباديب والعرائس اللعبة وغيرها من الهدايا التى تحب الاحتفاظ بها، بعكس ما يحدث مع الشباب الذين لا يهتمون بهذه الأشياء.

8- صناديق البطاقات التذكارية

كل الفتيات لديهم صناديق للبطاقات التذكارية والأسرارـ والاحتفاظ ببعض الأمور بين صديقاتهاأو حبيبها في هذا الصندوق.

9- زجاجات العطر الفارغة

تعانى الفتيات من الهوس بالاحتفاظ بزجاجات العطر الفارغة، وتجميعها على التسريحة أو في الدولاب وسط الملابس.

10- 40 زوج من الأحذية و10 حقائب

تمتلك الفتيات عدد هائل من الأحذية بأشكل مختلفة، وفي المقابل لاترتدى غير واحدة أو أثنين على الأكثر، اللذان يكونان أكثر عملية، ولكنها لابد أن تؤمن نفسها مع تلك الأحذية والحقائب.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«من ليفربول إلى ميت عقبة».. أوفاي إيجاريا في مران الزمالك لبدء الاختبارات الفنية