"بيكيني" السبعينيات فلاش باك.. عودة من جديد

التصميمات القديمة التي أطلت من جديد بألوان جديدة ورائعة من القرن الماضي، لم تكتف بالظهور في ملابس الخروج والمساء والسهرة فقط، بل أطلت أيضا في ملابس البحر والسباحة، حيث ظهرت كثيرًا من النجمات والشخصيات المؤثرة على مواقع التواصل الاجتماعي مؤخراً بألبسة سباحة تذكرنا بعقد السبعينيات وفي مقدمتهن عارضة الأزياء الشهيرة بيلا حديد.

وأطلق خبراء الموضة تحذيرا للسيدات اللواتي يرغبن في استرجاع هذه الموضة التي أثارت ضجة كبيرة في القرن الماضي عليهن اتخاذ بعض الإجراءات الاحتياطية مثل إزالة الشعر بالكامل من على خط البيكيني لأن تصميم هذا النوع من لباس السباحة يغطي منطقة الخصر أكثر من غيرها بخلاف التصميم السابق.

وتصميم بيكيني السبعينيات، لا يشكل إزعاجاً لبيوت الأزياء الكبيرة، فعلى العكس تماماً، هو يضيف إلى طول المرأة ويتناسب مع كافة الأجسام. كما أنه يظهر المؤخرة بشكل جميل وخاصة إذا كان البيكيني مربوطاً بخيوط جانبية.

ويبدو أن مصممين اتخذوا الخطوة نفسها لتصميم ألبسة بحر تحاكي الشكل القديم مثل آنا كراس التي توفر خيارات مذهلة بألون مختلفة تناسب جميع الأذواق وبأنسجة غير معتادة مثل البيكيني المصنوع من المطاط والصوف وغيرها من التصاميم التي تحبب فصل الصيف إلى النفس أكثر من أي وقت مضى.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي يهنئ رئيس غينيا الاستوائية بذكرى العيد القومي