حقيقة دور الفنان فيصل خورشيد في حرب اكتوبر (فيديو)

غاب الفنان الكوميدي فيصل خورشيد، كثيرًا عن الشاشات بعد أن حظي بنجوميه لا مثيل لها، فا في الوقت الذي ركز فيه الجميع على نجوميته سلطت الإعلامية هبة درويش في برنامج الحكاية ايه على فضائية ltc الضوء على جانب جديد في حياة الفنان وهو مشاركته في الحروب وذلك بالتزامن مع ذكرى تحرير سيناء.

حيث قال الفنان الكوميدي، فيصل خورشيد، إنه بعد دخوله الجيش بـ 16 يومًا، فوجئ بالإعلان عن حرب أكتوبر 73، متابعا بكوميدية: "حسيت إنى إتورطت في الحرب، ومكنتش ناوي على كدا، لكن فرحة زملائي جعلتني أعيش معهم نفس أحساسهم بالفرحة.

وأوضح "خورشيد"، في حواره ببرنامج "الحكاية إيه" أنه في اليوم الثاني لحرب أكتوبر كان جميع الجنود والقوات المسلحة يقفوا أمام قناة السويس صائمين يهتفون "الله أكبر"، منوهًا أن القائد طلب منهم الإفطار إلا أنهم رفضوا وأصروا على الصيام.

واستطرد« إنه عقب حرب أكتوبر كانوا في حالة اللا سلم واللاحرب، فكان يقف خدمة 6 ساعات يوميًا ليلًا، وفي أحد الليالي قام بالغناء فحظى صوته بإعجاب الجنود المتواجدين بالوحدات المجاوره له، منوهًا أنه عقب أداءه للمواويل، أبلغ الجنود أنه سيُلقى عليه خطاب للرئيس الراحل جمال عبد الناصر، وألقى عدد من خطابات "عبد الناصر"، بهدف التسلية وإمضاء الوقت.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً