وزير الدفاع: القضاء على الكثير من البؤر الإرهابية فى سيناء ومختلف المحافظات بالتعاون مع الشرطة

الفريق أول صدقى صبحي
كتب :

أكد القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى، الفريق أول صدقى صبحي، أن القوات المسلحة استطاعت خلال الفترة الماضية القضاء على الكثير من البؤر الإرهابية فى سيناء ومختلف المحافظات، بالتعاون مع رجال هيئة الشرطة البواسل والأهل الشرفاء فى سيناء والشرفاء من أبناء هذا الوطن.

وشدّد وزير الدفاع، فى كلمته خلال حضوره لوقائع الندوة التثقيفية الثانية والعشرين التى نظمتها القوات المسلحة في إطار احتفالات مصر والقوات المسلحة بالذكري الرابعة والثلاثين لتحرير سيناء، على المضي قدما على الطريق وبكل عزم لمواصلة الجهد من اجتثاث ذلك الإرهاب البغيض من جذوره بإرادة صلبة ويقين أكيد بأن حماية مصر وشعبها هو واجبنا المقدس، وأن مصر ستظل وطنًا آمنًا لكل أبنائها يظلهم الإيمان بالله والتوحيد له خصها الله بالذكر فى قرآنه الكريم وبالأمن والأمان.

وأضاف أن مصر آمنة بإذن الله بقواتها المسلحة التى تتحمل مسؤولية الحفاظ على أمنها القومى فى الداخل والخارج، ولن تتسامح أو تتهاون مع من يحاول أن يستبيح أرضنا أو ينشر الفوضى على حدودنا، ولن تقبل ابتزازًا أو ضغوطًا من أحد مهما كان.

وأردف قائلا "عهد وقسم بأن يظل رجال القوات المسلحة البواسل محافظين على يمين الولاء والفداء لمصر وشعبها، وأن يسلموا راية الوطن للجيل القادم مرفوعة هاماتها عزيزه صواريها، تخفق بالعزة والكرامة لشعب مصر العظيم والمجد والخلود للوطن".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
لمدة ساعة.. الزمالك يطلب تأجيل مباراة بيراميدز في السوبر المصري