عبدالحفيظ: يول استفسر من متعب عن واقعة «الإحماء»

سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي
كتب :

أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن جلسة الهولندي مارتن يول المدير الفني للفريق مع عماد متعب مهاجم الفريق والتي جاءت فى نهاية المران اليوم الخميس لم تمتد على الإطلاق للحديث عن أمر مشاركة اللاعب من عدمها في المباريات خلال الفترة المقبلة.

وكان متعب ألمح خلال الساعات الأخيرة إلى نيته الجلوس مع الهولندي مارتن يول للاستفسار عن أسباب تجميده خلال الفترة الماضية إلا أن هذا الأمر لم تشهده جلسة الثنائي اليوم.

وأضاف عبد الحفيظ أن مارتن يول استفسر من اللاعب عن واقعة الاحماء التي جاءت في نهاية مباراة يانج التنزاني إمس، والتي شهدت حالة من اللغط حول ما تردد بشأن رفض اللاعب إجراء عمليات الإحماء دون الحصول على الضوء الأخضر من الجهاز الفني بذلك.

وأوضح أن المدير الفني تفهم وجهة نظر اللاعب الذي تمسك برغبته في الحصول على الأمر من الجهاز الفني وليس مخطط الأحمال الذي تحدث مع الخواجة اليوم، وأكد له ان لديه رغبة في تجهيز اللاعب حتى يكون مستعدًا للدفع به، مشددًا على أنه أمر ناتج من غيرته على الفريق.

وذكر أن الامر انتهى بعد أن تفهم المدير الفني وجهة نظر متعب، ونفس الأمر بالنسبة لمحمد أبو العلا مخطط الأحمال البدنية الذي أوضح الصورة كاملة للجهاز الفني.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
لمدة ساعة.. الزمالك يطلب تأجيل مباراة بيراميدز في السوبر المصري