الرئاسة: مصر استعادت موقعها كقبلة للمجتمع الدولي

السفير علاء يوسف، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية
كتب :

قال السفير علاء يوسف، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، إن مصر استعادت موقعها كقبلة للمجتمع الدولي في الشرق الأوسط، حيث شهد شهر أبريل الجارى زيارات خارجية في غاية الأهمية مثل زيارة العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وكذلك الرئيس الفرنسي فرانسوا أولاند بجانب الزيارات الإفريقية.

وأضاف يوسف، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "كلام تاني"، على قناة "دريم"، أن الارتقاء بمستوى معيشة المواطن يأتي على قمة أولويات التحرك المصري، مشيراً إلى حل الدولة للعديد من المشاكل الملحة، قائلًا: "تم حل مشكلات الكهرباء، وحل مشكلات الغاز، وتم رصف عدد كبير من الطرق".

وأكد المتحدث باسم رئاسة الجمهورية أن هناك عدة مشروعات تم الاتفاق عليها، الهدف منها تحسين الأوضاع المعيشية للمواطنين وتوفير فرص عمل إضافية، قائلًا: "الدولة شغالة على عدة إطارات موازية والهدف كله إزاي يتم تطوير الاوضاع للمواطنين".

وتابع: "المشروعات التي اتفق عليها مع السعودية وفرنسا الهدف منها تحسين الأوضاع المعيشية للمواطنين، وهناك توجيهات من الرئيس لضبط الأسعار، والجميع يلمس توافر السلع الأساسية بأسعار مناسبة، والعالم كله يشهد أزمة اقتصادية خانقة".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
لمدة ساعة.. الزمالك يطلب تأجيل مباراة بيراميدز في السوبر المصري