اعلان

هدايا "السيسي" للفتيات".. عربة وعمرة وشقة!

كتب : آية ملاح

يولي الرئيس عبدالفتاح السيسي، أهتمامًا بجيل الشباب عامة والمرأة بشكل خاص، ظهر ذلك في اصطحابهم معه في الزيارات الخارجية التي يقوم بها، وبمؤتمرات الشباب والمؤتمر الإقتصادي التي تنظم تحت رعايته، وكذلك تقديم المساعدات لهم، ومشاركتهم أفراحهم وأحزانهم.

ترصد "أهل مصر" خلال التقرير التالي أبرز الهدايا التي قدمها الرئيس السيسي للفتيات.

- فتاة العربة:

ومن الفتيات التى كانت لهن فرصة اللقاء بالرئيس السيسي وحل مشكلتهم، كانت صاحبة عربة جر البضائع بالإسكندرية، التى تدعى منى السيد إبراهيم بدر، التي أستقبلها الرئيس السيسي، في قصر الرئاسة ووعدها بسيارة، قائلًا: "العربة مني شخصيا، وذلك شرف لى، والرجاء أن تقبلها"، بالأضافه إلى منحها شقة، وعمرة لها ولوالديها.

- فتاتا البرجر:

" فتاتا عربة البورجر" كان للرئيس دور كبير أيضًا في حل مشكلتهم وعودتهم للعمل مرة أخرى، فقد اثرت قصتهم حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعى، التي طلبت من الرئيس السيسي، مساعدتهم فى حل مشكلتهم وأغلق مصدر رزقهم الوحيد.

وأشارت الفتاتان، إلى أنهن عقب لقائهن بمحافظ القاهرة لم يتوقعن حل مشكلتهن، وعودتهن للعمل قبل إصدار التصريح رسميا، قالوا أنهن شعرن بالاطمئنان بعد كلمة الرئيس وسعادتهم هى ما دفعهم للعودة للعمل.

- أية مسعود:

كانت الطالبة آية طه مسعود، الأولى على الثانوية العامة، أخر من أهديهم الرئيس السيسي للجوائز، فقد تسلمت وزيرة التضامن الإجتماعي، غادة والى، سيارة ملاكى نيابة عن الرئيس عبد الفتاح السيسى.

وكانت "والي" قد أعلنت إن الرئيس أمر بتسليمها سيارة تساعدها على الذهاب للجامعة، وأضافت أن ثمن السيارة كان من جيب الرئيس وليس من ميزانية الدولة.

- إيداع مسنة في دار رعاية:

وكانت قد أعلنت الصفحة الرسمية للرئيس عبد الفتاح السيسي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، استجابة محافظ الإسكندرية هاني المسيري، لتكليف الرئيس بإيداع المسنة ليلى صالح أحمد بدار الهداية لرعاية المسنات التابعة لمديرية التضامن الاجتماعي بالإسكندريةعلى أن تتكفل الشئون الاجتماعية بكامل تكاليف إقامتها وعلاجها ومأكلها وملبسها".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً