التفاصيل الكاملة لمصرع صاحب توكيل «ميتسوبيشي» وزوجته

كتب :

لقى رجل الأعمال فرج الرواس، صاحب توكيل سيارات "ميتسوبيشي" وزوجته مصرعهما، اليوم الخميس، في حادث تصادم بطريق كورنيش النيل بالمعادي، وتم إخطار اللواء خالد عبد العال مساعد الوزير لأمن القاهرة، وتم نقل الجثث الى المشرحة وإخطار النيابة للتحقيق.

كان اللواء هشام العراقى مساعد الوزير لأمن القاهرة تلقى إخطارا من بحادث تصادم سيارتين بطريق كورنيش النيل بالمعادي، وانتقل اللواء عبد العزيز خضر مدير المباحث الجنائية والعميد محمد الشرقاوي رئيس مباحث المرور وتبين أن سيارة ملاكي بداخلها رجل الأعمال فرج الرواس وزوجته تصادمت مع أخرى بسبب الشبورة المائية والأمطار وأسفرت عن مصرع رجل الأعمال وزوجته، وتم نقل جثتهما إلى المشرحة ورفع آثار الحادث من الطريق، وإخطار النيابة للتحقيق.

وأكد مصدر طبي بمشرحة زينهم، في مصلحة الطب الشرعي، أن النيابة العامة عاينت جثماني الرواس" وزوجته، دون الاستقرار حتى الآن على تشريحها بشكل تفصيلي أو الاكتفاء بالكشف الظاهري، لإعداد تقرير عن سبب الوفاة وإرساله إلى النيابة العامة.

وأمرت نيابة دار السلام، بإجراء التحريات حول واقعة مصرع رجل الأعمال وزوجته، بالإضافة إلى سرعة استخراج تقرير مفتش الصحة للتصريح بدفن الجثث.

من جانبه قال مصدر أمني بقطاع مباحث جنوب القاهرة، إن حادث مصرع رجل الأعمال وقع في الثالثة فجر اليوم بالقرب من مستشفى السلام الدولى، موضحا إن عجلة القيادة اختلت في يد رجل الأعمال بسبب حجب الرؤية الناتجة عن الشبورة المائية، مما أدى إلى اصطدامه في شجرة، وحاجز خرسانى أدت إلى اشتعال النيران بالسيارة.

كما كشفت التحريات الأولية للمباحث، أن الحادث قضاء وقدر، ولا يوجد شبه جنائية، فيما أكد شاهد عيان للواقعة أن مياه الأمطار كانت السبب الرئيسي في تصادم السيارة في الشجرة بطريق الكورنيش، عقب سيرها بسرعة فائقة في المياه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر يرجح نقل تبعية الصندوق السيادي لوزارة الاستثمار.. واقتصادي: سيزيد من التنمية الاقتصادية المستدامة (تقرير)