اعلان

إزالة 10 حالة تعدي علي أملاك الدولة بالبحيرة (صور)

شددت المهندسة نادية عبده، محافظ البحيرة، على إزالة كافة أنواع التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة ورفع الإشغالات وإسترداد أراضي الدولة وردع المخالفين وتأكيد هيبة الدولة.

وفي هذا الصدد قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة بدر برئاسة العميد عادل شرشر، بشن حملة مكبرة لإزالة كافة التعديات علي أملاك الدولة والأراضي الزراعية بمركز ومدينة بدر، أسفرت عن إزالة 4 حالات تعدي على أملاك دولة وكما تم إزالة 2 حالة تعدى على أرض زراعية بمساحة 580 متر.

وكما قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الدلنجات برئاسة المهندسه سلوي زكي، رئيس المركز بالتنسيق مع الإدارات المعنية بالوحدة المحلية والسادة رؤساء القرى وقوة أمنية من الشرطة بحملة أسفرت عن إزالة 6 حاﻻت تعدي علي أملاك الدولة بمساحة 690 متر مربع عباره عن مباني من الطوب الأبيض بنطاق الوحده المحليه لقرية طيبه.

وكما قامت الوحدة المحليه لمركز ومدينه دمنهور برئاسة المهندس سعد غراب، بحمله مكبرة بالتنسيق مع الإدارة الزراعية وقوة أمنية من الشرطة، أسفرت عن إزالة التعديات المخالفة علي ترعة جسر المحمودية بقرية زاوية غزال تنوعت وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية والتعهد بعدم تكرار المخالفات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً