الأربعاء.. محمود بكري يشارك فى الملتقى الثتقيفي بجامعة كفر الشيخ

يشارك الكاتب الصحفي محمود بكري، رئيس مجلس إدارة جريدة الأسبوع، والوفد المصاحب له، بالملتقى التثقيفي التى تنظمه جامعة كفر الشيخ برئاسة الدكتور ماجد القمري، يوم الأربعاء المقبل، تحت عنوان "الدولة المصرية بين التحديات الخارجية ومحاربة الإرهاب وتحقيق التنمية".

ومن المقرر أن يحاضر "بكري"، فى ندوة يستعرض من خلالها أهم التحديات الخارجية، وما تقوم به الدول من إنجازات على الصعيدين المحلي والدولي، فضلا على محاربة الإرهاب.

كما سيقوم رئيس الجامعة باصطحاب بكري، والوفد المصاحب له فى جوله تفقدية داخل الجامعة، يستعرض خلالها رئيس الجامعة أهم ما تم من أعمال وتطوير داخل الكليات فضل عن المستشفى الجامعى، كما سيقوم بكرى بافتتاح معرض للفنون لطلاب الجامعة بكلية التربية النوعية.

من جانبه، قال رئيس جامعة كفر الشيخ، إن الهدف من إقامة هذا الملتقى هو دعم جهود القيادة السياسية فى مكافحة الإرهاب بالفكر وتصحيح المفاهيم الخاطئة ودعم جهود التنمية فى شتى المجالات، مشيرا إلى الدور التى تقوم به الجامعة وحرصها الدائم، فى خدمة المجتمع ومكافحة الإرهاب والمساهمة فى التنمية.

يأتي ذلك بحضور الدكتور على أبو شوشة، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والدكتور عبد الرازق دسوقي، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وعمداء الكليات بالجامعة والعقيد سامح الطنوبى المستشار العسكرى وعدد من القيادات ولفيف من رجال الإعلام.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً