اعلان

القمة المصرية الإيطالية.. خلال أيام

كتب :

استقبل أشرف  سالمان، وزير الاستثمار، موريزيو ماساري، سفير إيطاليا بالقاهرة والوفد المرافق له، بحضور عدد من المسؤولين بكل من وزارة الاستثمار والهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، في إطار الإعداد للزيارة المرتقبة لوزيرة التعاون الاقتصادي الايطالية، أوائل فبراير المقبل والقمة المصرية الايطالية خلال ذات الشهر.

وقال السفير الإيطالي بالقاهرة، إن البعثة الإيطالية مهتمة بالاستثمار في مجالات الطاقة الجديدة والمتجددة والصناعات الثقيلة والنقل ومشروعات تنمية محور قناة السويس وقطاع المنسوجات والتعرف على الفرص الجديدة، كما ستقوم البعثة التي ترأسها وزيرة التعاون الاقتصادي بمراجعة الترتيبات النهائية للقمة المصرية الإيطالية.

فيما أكد وزير الاستثمار على اهتمام الحكومة المصرية بجذب الاستثمارات الإيطالية في مختلف القطاعات وتنمية التعاون الاستثماري استغلالاً للعلاقات المتميزة بين البلدين، مشيراً إلى أن وزارة الاستثمار من جانبها ستقوم بعرض التطورات التي شهدتها الساحة الاقتصادية على مدار العام الماضي والإجراءات الإصلاحية التي تم اتخاذها، بجانب طرح عدد من الفرص الاستثمارية والمشروعات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي ووست هام (1-0) وأرسنال ضد إيفرتون (0-0) في جولة الحسم (لحظة بلحظة)| جووووووووووووول أول السيتي