اعلان
اعلان

منى عراقي تقع في فخ "ريهام سعيد"

الإعلامية منى العراقي إعلامية متميزة، ببرنامجها الخاص "انتباه" الذي يعرض علي قناة المحور كل يوم خميس الساعة 11 مساء، والذي يهتم بالتحقيقات الإستقصائية التى تتناول مشكلات الناس، وتسعى للتنوير وتسليط الضوء على المسكوت عنه.

لكن يبدو أنها وقعت في نفس فخ "ريهام سعيد" مقدمة برنامج صبايا الخير الذي يذاع علي قناة النهار، والذي يهتم بتقديم المساعدة للمرضى، لكن "ريهام" وسعت نطاق البرنامج، وأصبحت تتحدث في حلقات كثيرة عن الجنس وقضايا الاغتصاب، الذي أثار غضب البعض لأنه ينافي مع قيم مجتمعاتنا حتى أصبح من يقف ضد البرنامج كثيرون، خاصة مع تقديم حلقات عن الجن والإلحاد والجنس.

على نفس النمط أصبحت تسير"منى عراقي" وكشفت الكثير من القضايا وأصبح متابعوها يذيد عن 23 مليون، ولكن يبدو أنها وقعت في نفس فخ ريهام سعيد، وتناولت قضية أب يغتصب ابنه وبناته مما جعل زوجته تخرج في البرنامج، وتتحدث حتى طالب البعض بعدم عرض حلقات مثل تلك، لأنها تنافى مع قيم المجتمع.

وأحالت إدارة قناة المحور الفضائية أمس،"عراقي" للتحقيق وذلك لما بدر منها من عبارات غير لائقة تتناقض مع قيم ومبادئ القناة خلال عرضها لقضية الاغتصاب الجنسي في برنامجها التليفزيوني "انتباه".

وفي بيان صحفي، أكدت إدارة القناة أن العبارات التي ذكرتها الإعلامية منى عراقي تتنافى مع قواعد القناة التي تعلي من القيم والمبادئ ومن الشعار الذي ترفعه المحور "قناة الأسرة المصرية" منذ نشأتها قبل ١٥ عاما.

وأشارت القناة، أن هدفها الرئيسي هو نشر رسالة إعلامية هادفة لكل أسرة مصرية بمعايير أخلاقية ومهنية واضحة تحافظ على تماسك المجتمع، مشددة علي أن أي مذيع لن يلتزم بقواعد القناة المهنية والأخلاقية ليس له مكان على الشاشة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً