إحالة مدير مدرسة ومعاونيه للتحقيق في مطوبس (صور)

أحال اللواء عصام رصاص، رئيس مركز ومدينة مطوبس، اليوم الخميس، إدارة مدرسة بنى بكار الإعدادية، فى كفر الشيخ، إلى التحقيق بالشئون القانونية على أثر شكوى بعض أولياء أمور طلاب المدرسة.

التحقيق انتهى إلى "عدم جدية اشراف مدير المدرسة على أعمال مرؤسيها، وعمل اجتماع لجميع المدرسين خلال اليوم الدراسى دون متابعة للطلبة ، وعدم تحديد مسؤلية الأشراف على اليوم الدراسى من خلال كشف سابق الإعداد ومعتمد، والتراخى بتأجيل الفىصل فى الشكوى المقدمة من أحد أولياء الامور للاخصائى الاجتماعى لليوم التانى رغم عرض الشكوى عليهم".

وترتب على ذلك، نقل مدير المدرسة إلى مدرسة أخرى وماجاذاتها بخصم خمسة أيام من راتبها، نقل وكيل المدرسة ومجازاته بخصم ثلاث أيام من راتبه، نقل المشرف الدراسى وخصم ثلاث أيام من راتبه.

وكذا لما ثبت فى حق وكيل المدرسة ومشرف اليوم الدراسى، كما تضمنت التعليمات عودة الاخصائية الاجتماعية للعمل بمدرسة ببنى بكار.

وكان اللواء "عصام رصاص" رئيس مدينة مطوبس، قام بزيارة المدرسة وعمل اجتماع موسع مع جميع إدارة المدرسة والمدرسين ومجلس الامناء لحل مشاكل المدرسة وتعهد ببناء دورة مياه لحل مشكلة فصل طلاب المدرسة عن الطالبات وفى نهاية الاجتماع تمنا لهم ولجميع الطلاب التوفيق والسداد الدائم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً