اعلان

بيت العائلة المصرية: إطلاق برامج توعوية لدعم حرب الدولة ضد الإرهاب

اجتمع الدكتور محيي الدين عفيفي مقرر لجنة الخطاب الديني ببيت العائلة المصرية، والقمص بطرس بطرس المقرر المساعد للجنة مع أعضاء اللجنة من آباء الكنيسة ووعاظ الأزهر بمقر الكاتدرائية بالعباسية لبحث خطة العمل خلال الفترة الحالية وأهمية توعية المواطنين بجهود الدولة في الحرب ضد الإرهاب ودعم العملية الشاملة سيناء 2018 التي تقوم بها القوات المسلحة وقوات الشرطة في مواجهة الإرهاب في شمال سيناء ووسطها ومناطق مختلفة من الوطن.

وأكد "عفيفي" خلال اللقاء على ضرورة أن تركز فعاليات اللجنة خلال الفترة الحالية القادمة على دعم جهود الدولة ممثلة فيما تقوم به القوات المسلحة وقوات الشرطة في حربها الشرسة ضد الإرهاب، وأن المواطن لا بد أن يعي خطورة هذه الجماعات الإرهابية على الفرد والمجتمع بل وعلى مستقبل الأجيال القادمة.

وأكد القمص بطرس المقرر المساعد للجنة على أهمية التواجد الميداني لتوعية المواطنين بتحديات المرحلة وضرورة تفعيل دور لجنة الخطاب الديني لدعم جهود الدولة في حربها ضد الإرهاب.

وقد انتهت اللجنة إلى وضع خارطة عمل لأهم الموضوعات التي سيتم التركيز عليها في هذه المرحلة ومنها قضية الوعي بقيمة الوطن ودور المواطنين في الحفاظ على الوطن والحذر من الفتن والشائعات التي يبثها أعداء الوطن في الداخل والخارج.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً