اعلان

السعودية: غرامة 50 ألفاً لكل وافد يتأخر عن مغادرة البلاد بعد انتهاء تأشيرته

أهل مصر

طالبت المديرية العامة للجوازات بالسعودية جميع الزائرين القادمين إلى المملكة بضرورة الالتزام بالمواعيد المحددة على التأشيرة .

وأكدت الجوازات على ضرورة الالتزام والتقيد بالتعليمات والأنظمة أثناء بقائهم في البلاد، وأوضحت أن كل وافد يتأخر عن المغادرة بعد انتهاء المدة المحددة في تأشيرة الزيارة الممنوحة له ستطبق بحقه العقوبة المقررة نظاماً والتي تصل في حدها الأعلى إلى غرامة مالية قدرها 50 ألف ريال والسجن لمدة ستة أشهر والترحيل للزائر.

ودعت السعودية جميع مواطنينها والمقيمين إلى سرعة المبادرة والاستجابة في حث من استقدموهم من الزائرين بالمغادرة في الوقت المحدد لانتهاء تأشيرة الزيارة، وأن من يتأخر في الإبلاغ عن مغادرتهم ستطبق بحقه ذات العقوبة المشار إليها مع الترحيل إن كان المستقدم وافداً.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
قاضية أفشة تُقصي سياتل الأمريكي وتضرب موعدًا ناريًا مع ريال مدريد في كأس العالم للأندية