اعلان

حبس عاطل لحيازته 4 كيلو حشيش بإمبابة

صورة أرشيفية

أمرت نيابة إمبابة بحبس عاطل أيام على ذمة التحقيق لاتهامه بحيازة 4 كيلو من مخدر الحشيش، قبل ترويجها على عملائه بإمبابة، كما امرت بإرسال المضوطات للمعمل الكيماوي لفحصه وإرسال تقرير.

وترجع الواقعة عندما ورد لضباط قسم شرطة إمبابة ملعومة تفيد تورط "عماد.م" 44 سنة عاطل، في تجارة المواد المخدرة، واستعداده لترويج كمية من مخدر الحشيش على عملائه بإمبابة.

أقرأ أيضا : حبس ضابط سابق أطلق النار على خاله فى مشاجرة بالمطرية

وبإعداد عدة أكمنة للمتهم، تمكن رجال المباحث من القبض عليه، وبحوزته 4 كيلو من مخدر الحشيش، وبمواجهته اعترف بحيازته للمضبوطات للاتجار بها، فحرر محضرا بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.

أمرت نيابة امبابة بحبس عاطل أيام على ذمة التحقيق لاتهامه بحيازة 4 كيلو من مخدر الحشيش، قبل ترويجها على عملائه بإمبابة، كما امرت بإرسال المضوطات للمعمل الكيماوى لفحصه وإرسال تقرير.

ترجع الواقعة عندما ورد لضباط قسم شرطة امبابة ملعومة تفيد تورط "عماد.م" 44 سنة عاطل، في تجارة المواد المخدرة، واستعداده لترويج كمية من مخدر الحشيش على عملائه بإمبابة.

وبإعداد عدة أكمنة للمتهم، تمكن رجال المباحث من القبض عليه، وبحوزته 4 كيلو من مخدر الحشيش، وبمواجهته اعترف بحيازته للمضبوطات للاتجار بها، فحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً