اعلان

مواعيد تسليم شقق الإسكان الاجتماعي

مواعيد تسليم شقق الإسكان الاجتماعي.. يستمر صندوق ضمان ودعم التمويل العقاري والإسكان الإجتماعي في إجراءات تسليم وحدات الإعلان الثامن والتاسع من مشروع الإسكان الاجتماعي والتي بدأ تسليمها منذ شهور.

وترصد أهل مصر في التقرير التالي مواعيد تسليمات إعلانات مشروع الإسكان الاجتماعي السابع والثامن والتاسع وفقاً لوزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية.

مواعيد تسليم شقق الإسكان الاجتماعي

كشفت مي عبد الحميد المدير التنفيذي لصندوق الإسكان الإجتماعي ورئيس صندوق ضمان ودعم التمويل العقاري أن الصندوق انتهي فعلياً من تسليم جميع وحدات الإعلان السابع

تفاصيل طرح 18500 وحدة "إسكان حر"..قريبًا

مواعيد تسليم شقق الإسكان الاجتماعي

وأكدت المدير التنفيذي لصندوق الإسكان الإجتماعي أن الصندوق انتهي من تسليم 15 ألف وحدة من وحدات الإعلان الثامن منوهة أن الإعلان الثامن للإسكان الإجتماعي يتضمن نحو 215 ألف متقدم للحجز لافتة إلى أن الصندوق سينتهي تسليم عدد كبير من وحدات الإعلان الثامن نهاية الشهر الجاري.

الإعلان التاسع إسكان اجتماعي

وأشارت رئيس صندوق ضمان ودعم التمويل العقاري إلى أن الصندوق انتهي من تخصيص 7 آلاف وحدة من وحدات الإعلان التاسع للإسكان الإجتماعي من أصل 80 ألف متقدم لحجز الوحدات مضيفة أن الصندوق سينتهي من تسليم عدد كبير من الوحدات نهاية الشهر الجاري.

10 مليون وحدة سكنية شاغرة تبحث عن زبون (تقرير)

مواعيد تسليمات الإعلانين الثامن والتاسع إسكان اجتماعي

وشددت مي عبد الحميد أن الصندوق يستهدف الانتهاء من تسليم جميع وحدات الإسكان الاجتماعي للمتقدمين على الإعلانين الثامن والتاسع نهاية العام الجاري.

الإسكان الاجتماعي للمصريين في الخارج

وأكدت أنه تم البدء في تخصيص وحدات الإسكان الاجتماعي التى تم طرحها للمصريين العاملين في الخارج بنحو 20 ألف وحدة بعدد من المدن الجديدة وسيجرى الانتهاء من تسليمها بنهاية العام الجاري.

جهات تمويل الإسكان الاجتماعي

وقالت أن جهات التمويل وصلت حالياً إلى نحو 20 بنك و4 شركات تمويل عقاري يعملون جميعاً تحت مبادرة البنك المركزي للتمويل العقاري مضيفة أن حجم التمويلات وصل حالياً إلى نحو 13.5 مليار جنيه لعدد 146600 عميل ودعم ممنوح من الصندوق بنحو 2.5 مليار جنيه مضيفة أنه تم رفع سعر الوحدات إلى نحو 220 ألف جنيه بعد فروق تنفيذ الوحدات مع الزيادة المستمرة في أسعار مواد البناء.

مقدم وحدات الإسكان الاجتماعي

وأكدت أنه تم زيادة مقدم الوحدات لمشروع الإسكان الاجتماعي إلى نحو 33 ألف جنيه هي نسبة الـ 15 % من ثمن الوحدة مشددة أنه سيتم زيادة الدعم المقدم من الصندوق من 25 ألف جنيه إلى نحو 40 ألف جنيه تبعاً لشرائح الدخل مع عدم تطبيق الزيادة على الإعلانات السابقة وإنما بدءاً من الإعلان العاشر بمشروع الإسكان الاجتماعي.2

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمير القلوب.. لماذا تم رفع اسم أبو تريكة من قوائم الإرهاب؟