اعلان

التفاصيل الكاملة لوفاة الفنان الأردني ياسر المصري بعد محاولته مساعدة أحد الجيران

عاش الشعب الأردني، أمس الخميس، حالة من الحزن والألم بعد أن فجع الموت الفنان الأردني ياسر المصرى بعد تعرضه لحادث سير مؤلم أودى بحياته في لحظة غامضة، وأكد نقيب الممثلين الأردنيين الخبر والذى تناقلته وسائل الإعلام العربية بخالص الحزن والأسى.

اقرأ أيضًا: عمرو دياب يقرر طرح أغنية كل أسبوع من ألبومه الجديد "كل حياتى"

وأوضح أحد أقاربه الساعات الأخيرة من حياته، أن الفنان الراحل كان في زيارة لوالدته بمنزل شقيقه في مدينة الزرقاء شرقي العاصمة عمان بضاحية مكة، وبعد مغادرته لمكان إقامة والدته وجد أحد الجيران يحاول تشغيل مركبته ولم يتمكن من تشغيلها وحاول ياسر المصري مساعدته وقام بقيادتها لتشغيلها لكن الشارع كان منحدرًا ولم يستطع السيطرة على المركبة ما أدى لتدهورها واصطدامها بجدار أحد المنازل ومركبة آخرى كانت تقف بجواره ما أدى إلى وفاته وإصابة شخص تصادف وجوده مع لحظة وقوع الحادث.

وتداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي صورًا من حادث السير الأليم الذي تعرض له الفنان الأردني ياسر المصري وأنهى حياته فيما اصاب أحد المارين بالشارع بالصدفة والذي يعاني من مرحلة خطيرة.

وأوضحت بعض المصادر، أن الحادث وقع بين مركبة خصوصي وكانت متوقفة بدون سائق وبين أتوبيس خاص، وذلك في التاسعة والنصف من أمس الخميس بتوقيت الأردن في محافظة الزرقاء غربي العاصمة عمان.

وبعد انتشار الخبر في كافة أرجاء المنطقة العربية، قام عدد كبير من نجوم الفن المصريين والأردنينن وبعض الدول العربية بنعي الفنان السوري الراحل ياسر المصري متمنين لأهله الصبر والسلوان.

وكان الراحل ياسر المصري بدأ التمثيل في عام 2013 من خلال مسلسل "تحت الأرض"، كما شارك العام الماضى فى الجزء الثانى من مسلسل الجماعة الذي كان يعرض في رمضان من العام الماضي، وشارك خلال الموسم الرمضاني لهذ العام في أربعة أعمال درامية هم مسلسل "أبناء القلعة" والذي لعب خلاله دور الشيخ نهار، ومسلسل "شيء من الماضي"، ومسلسل "أمر واقع" بطولة الفنان كريم فهمي، وشارك في الملحمة التاريخية "هارون الرشيد"، حيث لعب دور يحيى البرمكي كاتب هارون الرشيد قبل أن يتولى الخلافة ويصبح وزيره، وتوفي عن عمر يناهز الـ48 عامًا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والمصري (0-1) في الدوري الممتاز (لحظة بلحظة) | ضغط زمالكاوي