اعلان

سكرتير عام الإسكندرية: 6 أكتوبر سيظل علامة مضيئة في تاريخ مصر (صور)

أكد اللواء حمدي الحشاش السكرتير العام لمحافظة الإسكندرية، أن السادس من أكتوبر سيظل دائما علامة مضيئة في تاريخ مصر وستظل الأجيال القادمة تستلهم منه العبر والدروس في الفداء والتضحية والتفاني، مؤكدا على ضرورة تذكير الأجيال القادمة بأمجاد رجالنا من القوات المسلحة الذين ضحوا بكل غالي ونفيس للحفاظ على رفعة وعزة وطنهم.

جاء ذلك خلال كلمته نيابة عن الدكتور عبد العزيز قنصوة محافظ الإسكندرية، اليوم، في الاحتفالية المقامة بمركز الحرية للإبداع، لإحياء ذكرى انتصارات 6 أكتوبر المجيد، وتكريم أبطال شاركوا في صنع انتصارات أكتوبر المجيد.

وأشار السكرتير العام للمحافظة، إلى أن هذه الملحمة العسكرية تعد درسا وطنيا سيظل محفورا في ذاكرة الوطن ليحفز الأجيال القادمة لبذل المزيد من العطاء والتفاني في خدمة وطنهم، مقدما الشكر والعرفان لجميع الأبطال الذين شاركوا في تحقيق نصر أكتوبر المجيد.

وخلال الحفل، كرم اللواء حمدي الحشاش، كل من اللواء بحري نبيل عبد الوهاب بطل موقعة إيلات، والبطل عبد الجواد سويلم الملقب بالشهيد الحي، والبطل هنيدي أبو شريف الذي أسر أول أسير إسرائيلي، والبطل أحمد إدريس الذي فك شفرة المعركة للرئيس السادات، والعديد من الأبطال الذين شاركوا في نصر أكتوبر المجيد.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً