ارتفاع أسعار الذهب اليوم وعيار 21 يقفز 30 جنيهًا متأثرًا بانتعاش الدولار

أهل مصر
أسعار الذهب
أسعار الذهب

تواصل أسعار الذهب اليوم، الخميس، الموافق 4 أغسطس 2022، ارتفاعها في الأسواق المحلية، بالتوازي مع ارتفاع سعر الدولار.

ويتصدر سعر الذهب اليوم، اهتمام مئات الآلاف من المواطنين، في مصر، حيث يعد من أقيم المعادن في العالم، ويستخدم كأداة استثمار آمنة، أو كهدايا بين الناس.

أسعار الذهب

تحقق أسعار الذهب ارتفاع ملحوظ في كافة المستويات المحلية، والعالمية، نتيجة ارتفاع سعر الدولار، وتراجع سندات الخزانة الأمريكية.

واكتسب سعر جرام الذهب عيار 21، اليوم 30 جنيهًا، ليسجل الآن 1065 جنيهًا، متأثرًا بالارتفاع العالمي الذي تسجله الأوقية في البورصة العالمية.

أسعار الذهبالذهب

سعر الذهب

يعد سعر الذهب محل اهتمام الملايين من المواطنين، في مصر، والوطن العربي، خاصة في ظل التطورات الكبيرة التي تتعرض الأوقية عالميًا.

حيث اكتسب الأوقية قيمتها متأثرتًا بقرار البنك الفيدرالي الأمريكي، برفع سعر الفائدة بمقدار 75 نقطة أساس، في إطار السيطرة على معدلات التضخم المرتفعة.

ويحرص الشباب المقبلين على الزواج من الجنسين، على متابعة تطورات الصاغة المصرية، لاختيار أفضل الأوقات لشراء " الشبكة"، كما يحرص المستثمرين على متابعة مؤشرات البورصة العالمية، نظرًا لكونه أداة استثمار آمنة.

ويتمكن المهتمين بـ متابعة تحديثات سعر المعدن الأصفر في الأسواق المحلية، والعالمية، من الدخول على هذا الرابـــط لمتابعة التطورات اللحظة التي تطرأ عليه.

أسعار الذهب اليوم

- سعر الذهب اليوم عيار 24 اليوم 1217.25 جنيهًا.

- أسعار الذهب عيار 22 الآن 1115.75 جنيهًا.

- سعر جرام الذهب عيار 21 اليوم 1065 جنيهًا.

سعر الذهب

- سعر جرام الذهب عيار 18 اليوم 912.75 جنيهًا.

- سعر الذهب عيار 14 اليوم 710 جنيهًا.

سعر الذهب

- سعر الجنيه الذهب اليوم 8520 جنيهًا.

- سعر سبيكة الذهب عيار 24 اليوم 13970 جنيهًا.

أسعار الذهبأسعار الذهب

أسعار الذهب بالدولار

تزداد معدلات البحث عن سعر الذهب بالدولار، حيث يرغب المواطنين، خاصة المستثمرين على متابعة تطورات الأوقية عالميًا، نظرًا لكونه أداة استثمار تمكن مستغليها من تحقيق أرباح كبيرة، على مدى طويل.

وارتفعت أسعار الذهب عالميًا، منذ مستهل تعاملات اليوم، في البورصة العالمية، حيث تسجل أوقية الذهب في التعاملات الفورية، الآن، 1788 دولارًا أمريكيًا، ما يوضح ارتفاعها بمقدار 1.28% دولارًا أمريكيًا، بينما تسجل في التعاملات الآجلة 1804 دولارًا أمريكيًا.

أسعار الذهب مباشر

يتابع المواطنين، أسعار الذهب مباشر، على مدار اليوم، خاصة في ظل التطورات الجيوسياسية التي تحدث عالميًا، خاصة بعد زيارة نانسي بيلوسي، رئيسة مجلس النواب الأمريكي، لتايوان التي تدخل في صراع السيادة مع الصين، والتي دعمت المعدن الأصفر بشكل مباشر.

عاجل
عاجل
النائب العام يأمر بحبس 7 متهمين في واقعة وفاة الصيدلي ولاء بحلوان