اعلان

أسعار الذهب الجمعة 2 سبتمبر 2022 .. سعر الجرام يخسر 5 جنيهات في الصاغة

أهل مصر
أسعار الذهب
أسعار الذهب

انخفضت أسعار الذهب بشكل ملحوظ في مستهل تعاملات اليوم الجمعة الموافق 2 سبتمبر 2022، وهبط سعر الذهب عيار 21 إلى 1100 جنيه. بعدما سجل الإثنين الماضي 1085 خلال تعاملات الصباح، ليرتفع بمقدار 15 جنيها قابلة للزيادة خلال الأيام المقبلة.

وتتصدّر أسعار الذهب اليوم الجمعة 2 سبتمبر 2022، موقع (جوجل) ضمن الأكثر بحثا على مدار اليوم، حيث تتأرجح أسعار الذهب ما بين الارتفاع والانخفاض على مدار الأيام الماضية.

وتهتم فئات كبيرة من المواطنين والمستثمرين في الذهب. بمعرفة أسعار الذهب اليوم، خاصةً بعد قرارات البنك الفيدرالي الأمريكي مطلع الشهر الجاري برفع الفائدة. وتزداد عملية البحث عن أسعار الذهب اليوم الأحد في مستهل التعاملات الصباحية. خاصةً لما تشهده من اضطرابات جديدة. للمعدن الاصفر في السوق المحلي.

أسعار الذهب اليوم

أسعار الذهب اليوم

شهدت أسعار الذهب اليوم الجمعة انخفاضا، وذلك بعد أن شهد السوق العالمي، حالة من عدم الاستقرار الأسبوع الماضي ما بين زيادة وانخفاض، حيث حقق الخام الأصفر، في منتصف أغسطس ارتفاع كبير بمقدار 40 جنيها لسعر الجرام بعيار 21.

فيما حققت أسعار الذهب ارتفاعا بمقدار 55 جنيها، مقارنة بشهر يوليو الماضي، والذي سجلت فيه أسعار الخام النفيس 1050 لعيار 21. وخلال التقرير نستعرض، آخر ما وصلت إليه أسعار الذهب، وفقا لآخر تحديثات الصاغة. حيث شهدت أسعار الذهب في مصر قفزة خلال ال24 ساعة الماضية، داخل السوق المحلي المصري.

أسعار الذهب في الصاغة

توقع اقتصاديون حدوث زيادة في أسعار الذهب خلال الشهر سبتمبر الجاري. كما شهد سعر الذهب عيار 21 في مستهل تعاملات الصباح انخفاض طفيف بمقدار 5 جنيهات مقارنة أمس الخميس، وتتأثر أسعار الذهب في مصر بحركة الهبوط عالميا في منتصف جلسة السبت الماضي، بنحو 1739 دولارا للأوقية.

الذهب

أسعار الذهب في مصر

انخفضت أسعار الذهب اليوم الجمعة 2 سبتمبر، وخلال التقرير نستعرض تطورات حركة أسعار الذهب في مصر، حسب تقرير الصاغة. وفقا للقائمة التالية.

أسعار الذهب "قائمة"

أسعار الذهب اليوم عيار 24 قيمة 1257.25 جنيها.

أسعار الذهب اليوم عيار 21 قيمة 1100 جنيها.

أسعار الذهب عيار 18 نحو 942.75 جنيها.

أسعار الذهب عيار 14 قيمة 733.25 جنيها.

وبلغ سعر الجنيه الذهب للبيع حوالي 8800 جنيها، وسجلت الأوقية العالمية للذهب 1706 دولار للبيع، 1705 جنيها للشراء.

أسعار الذهب الخميس

يقدم "أهل مصر" تطورات حركة أسعار الذهب اليوم خدمةَ لقرائه، حيث نستعرض في الصاغة لحظة بلحظة على مدار اليوم، وما آلت إليه أسعار المعدن النفيس، حسب آخر تحديثات الصاغة. داخل السوق المحلي المصري، وذلك في نهاية الأسبوع.

أسعار الذهب الآن

تشهد أسعار الذهب اليوم في مصر انخفاضا على المستوى المحلي، وذلك بجميع الأعيرة، في مستهل التعاملات الصباحية. كما بلغ حجم زيادة أسعار الذهب خلال أمس الخميس حوالي 15 جنيها. وخلال التقرير نستعرض آخر تحديثات حركة أسعار الذهب اليوم الجمعة 2 سبتمبر 2022، مع بداية تعاملات اليوم.. إذ يهتم فئات كثيرة من المواطنين، بالبحث عن أسعار الذهب اليوم في مصر، بعد حالة الارتفاع الذي شهدها السوق العالمي.

أسعار الذهب عيار 21

انخفض سعر الذهب عيار 21 في مستهل التعاملات الصباحية بمقدار 5 جنيهات، مقارنة بتعاملات أمس، حيث بلغ سعر الذهب عيار 21 حوالي 1100 جنيها، بعدما سجل أمس 1105 جنيهات.

أسعار الذهب

أسعار الذهب "خدمة"

يُمكن للراغبين في معرفة آخر سعر الذهب أول بأول، ومتابعة خدمة أسعار الذهب اليوم عبر موقعنا (من هنـــــــا).

إقرأ أيضاً