اعلان

سعر الذهب منتصف التعاملات الإثنين.. تراجع جنيه ليسجل الأسعار التالية

أهل مصر
سعر الذهب
سعر الذهب

تباين في سعر الذهب اليوم منتصف التعاملات الإثنين 19 سبتمبر 2022، حيث سجل سعر جرام الذهب عيار 21 حوالي 1,115 جنيهًا، بعد أن كان 1,116 جنيهًا صباح اليوم.

يسجل سعر الذهب اليوم خلال منتصف التعاملات انخفاض ضعيف عن ما سجلته البورصة صباحًا، حيث يسجل سعر جرام الذهب انخفاض جنيه مصري واحد عن صباح اليوم.

سعر الذهب

يسجل سعر الذهب بعد استقرار دام أكثر من 24 ساعة، سجل سعر جرام الذهب انخفاض ضعيف في سعر الذهب منتصف التعاملات، مسجلا الأسعار المقدمة خلال السطور القادمة.

سعر الذهب سعر الذهب

سعر الذهب منتصف التعاملات

يهتم الملايين من الجماهير بالبحث يوميا عن سعر الذهب، وهذا لرصد كافة التحركات والتغيرات على مدار اليوم، ومعرفة الموعد الأنسب لشراء المعدن الأصفر وبيعه، ومتى يكسب أو يخسر من الاستثمار في الذهب الأصفر.

يسجل سعر الذهب في فترة منتصف التعاملات اليوم الإثنين، انخفاض ليس كبيرا، ولا يسبب فارق كبير في الصاغة الحلية للذهب اليوم، مما لا يشكل قلقا على السعر المحلي للمعدن الأصفر اليوم.

سعر جرام الذهب

إليك قائمة سعر جرام الذهب بعد انخفاض سعر الذهب في منتصف التعاملات، بالمقارنة مع سعر الذهب اليوم في بداية التعاملات، لتسجل الأسعار التالية:

- انخفض سعر الذهب اليوم عيار 24 في منتصف التعاملات ظهرًا ليسجل حوالي 1268.5 جنيهًا عند الشراء، وعلى حوالي 1274.25 جنيهًا عند البيع.

- انخفض سعر الذهب اليوم عيار 22 في منتصف التعاملات ظهرًا ليسجل حوالي 1162.75 جنيهًا عند الشراء، وعلى حوالي 1168 جنيهًا عند البيع.

- استقر سعر جرام الذهب عيار 21 في منتصف التعاملات ظهر اليوم ليسجل حوالي 1110 جنيهًا عند الشراء، وعلى حوالي 1115 جنيهًا عند البيع.

- استقر سعر جرام الذهب عيار 18 في منتصف التعاملات ظهر اليوم ليسجل حوالي 951.5 جنيهًا عند الشراء، وعلى حوالي 955.75 جنيهًا عند البيع.

علما بأن عيار 24 وعيار 22 من درجات الاعيرة الأكثر غلاء في الصاغة، ويتواجدا على الأغلب على هيئءة سبائك ذهبية، وجنيهات ذهب، بينما عيار 21 وعيار 18 يشكلان الأهم في الصاغة المصرية لتواجدها في المصوغات الذهبية.

سعر الذهب في مصر

يسجل سعر الذهب في مصر انخفاض ضعيف في خلال التعاملات الظهيرة اليوم، ليسجل الأسعار التالية في درجات الذهب الأقل في سعر جرام الذهب، والأقل في نسبة احتوائها من المعدن الأصفر، حيث تسجل الأسعار التالية:

- استقر سعر الذهب اليوم عيار 14 في منتصف التعاملات ظهرًا ليسجل حوالي 740 جنيهًا عند الشراء، وعلى حوالي 743.25 جنيهًا عند البيع.

- استقر سعر الذهب اليوم عيار 12 في منتصف التعاملات ظهرًا ليسجل حوالي 634.25 جنيهًا عند الشراء، وعلى حوالي 637.25 جنيهًا عند البيع.

- استقر سعر الذهب اليوم عيار 9 في منتصف التعاملات ظهرًا ليسجل حوالي 475.75 جنيهًا عند الشراء، وعلى حوالي 477.75 جنيهًا عند البيع.

سعر الذهب اليوم

يسجل سعر الذهب اليوم في أشكال الذهب والتي يبحث عنها المستثمرين من رجال الاعمال والذين يسعود للاستثمار في المعدن الأصفر، إليك سعر الذهب اليوم في منتصف التعاملات، وهي:

- استقر سعر جنيه الذهب اليوم في منتصف التعاملات ظهرًا ليسجل حوالي 9805 جنيهًا عند الشراء، وعلى حوالي 8920 جنيهًا عند البيع.

- استقر سعر أونصة الذهب اليوم في منتصف التعاملات ظهرًا ليسجل حوالي 1662 دولارًا عند الشراء، وعلى حوالي 1663 دولارًا عند البيع.

يتابع الملايين من المهتمين بأخبار سعر الذهب تحديث لحظي، ويبحث بشكل مستمر على على سعر الذهب اليوم في الصاغة المصرية، لمعرفة تأثر سعر جرام الذهب بالأزمة الاقتصادية.

إقرأ أيضاً