اعلان

بالقوة الضاربة.. منتخب كوت ديفوار الأولمبي يصل القاهرة استعدادًا لمواجهة الفراعنة وديا

منتخب كوت ديفوار الأولمبي
منتخب كوت ديفوار الأولمبي

وصلت بعثة المنتخب الأوليمبي لكوت ديفوار إلى القاهرة اليوم وذلك لمواجهة منتخب مصر الأوليمبي وديا يومي 7 و11 يونيو الجاري ضمن استعدادات الفراعنة لخوض منافسات أولمبياد باريس 2024

ووصلت البعثة الإيفوارية على دفعتين ، وتجدر الإشارة إلى أن منتخب كوت ديفوار الأوليمبي اعتذر عن المشاركة فى دورة طولون بعد علمه أنها تقام لمنتخبات الشباب وترك المشاركة لمنتخب شباب كوت ديفوار الذى فاز فى أولى ودياته على نظيره شباب فرنسا بهدفين نظيفين.

ويلتقي منتخب مصر الأوليمبي مع نظيره كوت ديفوار الجمعة فى تمام الساعة التاسعة مساء فى أولى ودياته بمعسكره المغلق بالقاهرة ويتدرب المنتخب يوميا تخت قيادة مديره الفني البرازيلى ميكالى.

المنتخب يفجر مفاجأة بشأن انضمام محمد صلاح لأولمبياد باريس 2024

أكد محمود حرب مدير المنتخب الأوليمبي أنه لم يصل اي مخاطبات رسمية من نادي ليفربول الانجليزي برفض تواجد محمد صلاح في الأوليمبياد.

وأضاف محمود حرب خلال تصريحات لبرنامح كورة كل يوم مع كريم حسن شحاته علي قناة الحياة أن الأولوية في ضم اللاعبين للمنتخب الأول.

وأوضح حرب ان مباراة الأرجنتين تم الغائها بسبب ضيق الوقت مشيرا أن المنتخب رفض المشاركة في دورة تولون بسبب عدم تواجد المنتخبات الأولمبية بالبطولة.

وكان قد أعلن البرازيلي روجيرو ميكالي، المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، عن قائمة الفراعنة المستدعاة لمعسكر يونيو استعدادًا لأولمبياد باريس 2024.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
هل تكون المجموعة الاقتصادية طوق النجاة؟.. الجميع ينتظر الوصول للبر