اعلان

مافريكس يفقد فرصة الدفاع عن لقبه في دوري السلة الأمريكي‎

دالاس مافريكس
كتب : أهل مصر

فقد دالاس مافريكس، الأمل عمليا في الدفاع عن لقبه في دور كرة السلة الأمريكي للمحترفين، بعدما أصبحت فرصته في التأهل للأدوار الفاصلة شبه معدومة من الناحية العملية.

وأصبحت فرص مافريكس في التأهل للأدوار الفاصلة متاحة من الناحية الحسابية والنظرية فقط إثر هزيمة الفريق 90 99 أمام مضيفه ممفيس جرايزلز مساء الجمعة (صباح اليوم السبت بتوقيت جرينتش)

ومني مافريكس بالهزيمة الرابعة على التوالي ليحتل المركز الحادي عشر في مجموعة الغرب ويصبح على أعتاب الغياب عن الأدوار الفاصلة.

وإذا مني مافريكس بأي هزيمة في المباريات المتبقية له بالمسابقة هذا الموسم أو حقق بورتلاند تريل بليزرز أي فوز، سيتأكد رسميا غياب مافريكس عن الأدوار الفاصلة في البطولة هذا الموسم.

وكان الألماني ديرك نوفوتسكي هو أفضل المسجلين في صفوف مافريكس خلال المباراة حيث أحرز 13 نقطة و12 متابعة ولكنه لم ينقذ الفريق من الهزيمة.

وفي المقابل، كشف جولدن ستيت واريورز عن مستواه العالي وعزز صدارته لمجموعة الغرب بفوزه الثمين 107 98 على هيوستن روكيتس ليكون الفوز العاشر على التوالي للفريق.

وتغلب واريورز مجددا على غياب نجمه الكبير كيفن دورانت للإصابة وحقق الفوز الثمين.

وواصل راسل ويستبروك تألقه في الموسم الحالي وسجل 32 نقطة و15 متابعة و12 تمريرة حاسمة لكنه لم ينقذ فريقه أوكلاهوما سيتي ثاندر من الهزيمة 95 100 أمام ضيفه سان أنطونيو سبيرز الذي عزز موقعه في المركز الثاني بمجموعة الغرب.

وفي باقي المباريات، فاز يوتا جاز على واشنطن ويزاردز 95 88 وتورنتو رابتورز على إنديانا بيسرز 111 100 وشارلوت هورنيتس على دينفر ناجتس 122 114 وكليفلاند كافالييرز على فيلادلفيا سيفنتي سيكسرز 122 105 وبوسطن سلتيكس على أورلاندو ماجيك 117 116 ونيو أورليانز بيليكانز على ساكرامنتو كينجز 117 89 وميلواكي باكس على ديترويت بيستونز 108 105 ونيويورك نيكس على مضيفه ميامي هيت 98 94.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سوبرمان المصري.. منقذ ركاب معدية أبو غالب: «طلعت 6 فتيات والباقي غرق في العربية»