اعلان

خالد فودة يدعو "زهرة الشمس" الأوكرانية لحضور مهرجان الربيع الصيني

التقي اللواء خالد فوده محافظ جنوب سيناء بأفراد الصندوق الخيري العالمي الأوكراني " زهرة الشمس" خلال زيارتهم لمدينة شرم الشيخ ضمن زيارات عالميه يقومون فيها بزيارات لمختلف دول العالم لتفقد المقاصد السياحية وتبادل الثقافات والتعرف على حضارات جديدة.

وقال المحافظ، إن اوكرانيا من الدول التي لم يمنع رحلاتها السياحية لشرم الشيخ مما يدل على عمق العلاقة بين البلدين واثني المحافظ على الفن الاوكراني.

ورحب المحافظ بأفراد الصندوق الخيري العالمي الأوكراني وابدي اعجابه الشديد بزيهم القومي ودعي المحافظ الوفد لحضور مهرجان الربيع الصيني والذي سيتم افتتاحه مساء غدا الجمعة.

وأعرب الوفد عن اجابهم الشديد بمدينة شرم الشيخ مشيدين بالمقاصد السياحية التي قاموا بزيارتها حيث تفقدوا بعض الأماكن السياحية بالمدينة ومن المقرر أن يقوم الفريق بزيارة لإحدي مدارس شرم الشيخ لتقديم عروض مشتركة للتعريف بالثقافات وتوطيد العلاقات بين مصر وأوكرانيا كما سيقوم الوفد بزيارة لمدينة سانت كاترين.

وقام الوفد بتقديم فقرات للتراث الشعبي للتعريف بثقافتهم وفنهم، حضر اللقاء اللواء محمود عيسي سكرتير عام المحافظة واللواء عبد الفتاح حلمي المستشار الإعلامي لمحافظ جنوب سيناء.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة اتحاد جدة والنصر (0-2) بالدوري السعودي لحظة بلحظة| جووووول رونالدو